القوات الدولية دشنت مشروعين حيويين في يارين

 

موقع يا صور - 25/11/2007 

دشن مكتب الخدمات الانسانية في القوات الدولية ممثلا بمسؤولة القطاع الغربي الحدودي "اوزيكو"، محطة تكرير مياه الشفة في بلدة يارين الحدودية، في حضور حشد من كبار الضباط في الوحدات الغانية والقبرصية والايطالية. كما افتتحت جمعية "مار منصور" و" ummeed puple" التشيكية لرفاهية المسنين في البلدة.
وللمناسبة، اقامت البلدية احتفالا مزدوجا رعاه رئيسها حسين الوجه ممثلا بنائبه بشير البردان وحضره حشد من ابنائها وفاعليات المنطقة.
والقى البردان كلمة شكر في خلالها قيادة "اليونفيل" والعاملين في مكتب الخدمات الانسانية وجمعيتي "مار منصور" و
ummeed puple
" لتقديمهما هذين المشروعين الحيويين.
وقال: "ان الاهالي في امس الحاجة لمثل هذه المشاريع"، منوها ب"دور الطوارىء في ترسيخ الامن والاستقرار ما يترك الاثر الطيب في نفوس الاهالي".
ثم القت المسؤولة الدولية "اوزيكو" كلمة اشارت في خلالها الى "ان تقديم الخدمات الحياتية والانسانية للسكان المحليين هي جزء اساسي من المهام الموكلة الينا".
وقالت: "نحن هنا في خدمة هؤلاء المواطنين"، لافتة الى "ان مشروع تكرير المياه هو مشروع حيوي لانه يتعلق بصحة الاهالي وسلامتهم".
كما تحدث نادر العلم عن جمعية مار منصور، فاشار الى التعاون الذي تلاقيه الجمعية من البلدة والاهالي، وقال: "ان افتتاح دار لرفاهية المسنين هو جزء من واجبنا كابناء تجاه المسنين من ابنائنا وامهاتنا".
 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©