التضامن صور يتلقى خسارته الرابعة ويسقط امام الصفاء 0 - 1

 

موقع يا صور - 25/11/2007 

لقي فريق التضامن صور خسارته الرابعة على التوالي هذا الموسم بعدما سقط أمام فريق الصفاء بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب الصفاء في وطى المصيطبة . وبهذه الخسارة بقي التضامن في المركز الأخير متذيلاً الترتيب للمرة الأولى في تاريخه منذ صعوده إلى مصاف أندية الدرجة الأولى عام 1990 .

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة فإن التضامن خاضها على أمل تعويض ما فاته لكن الرياح جرت بعكس ماتمناه أبناء صور فذهبت النقاط الثلاثة صفاوية بالتمام والكمال ، وعلى الرغم من أن التضامن لم يكن سيئاً فإنه لم يستطع التسجيل طوال وقت المباراة ، وقد لاحت أمام مهاجميه بعض الفرص لكنها ذهبت أدراج الرياح ، ولعل خروج المهاجم غسان شويخ مطروداً في منتصف الشوط الأول قد اثر كثيراً على فعالية خط الهجوم .

أداء التضامن بشكل عام كان مقبولاً لا سيما في الشوط حيث بذل لاعبوه أقصى طاقتهم لتحقيق التعادل لكن حظهم العاثر فوت عليهم اكثر من فرصة للتسجيل ، لا سيما تسديدة ديريك في أواخر المباراة والتي لامست القائم الصفاوي .

أخيراً يبقى الأمل بأن يتمكن التضامن من تدارك هذا الوضع السيئ مستقبلاً والمحافظة على تواجده في الدرجة الاولى ن والبداية وغن كانت متعثرة حتى الآن إلا انه يبقى هناك فرصة للتعويض خصوصاً وأن باقي الفرق وضعها ليس بأحسن من التضامن ، هذه الأندية ستلاقي التضامن في الأسابيع المقبلة والفوز عليها سيخرجه من موقعه المأزوم .

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©