وفد من ملتقى الشباب الثقافي زار مكتب موقع يا صور مهنئاً ومباركاً

 

موقع يا صور - 25/11/2007 

الدكتور هشام يونس والدكتور حاتم حلاوي والاستاذ حسن حب الله والاستاذ حسين غدار مع عدد من افراد اسرة يا صور

 

في بادرة طيبة وكريمة قام وفد من الهيئة الإدارية لملتقى شباب صور الثقافي بزيارة أسرة موقع ياصور بعد ظهر اليوم في مكتب الموقع ، وذلك بهدف تمتين أواصر التعاون والتنسيق بين الملتقى الذي يعتبر حالياً من أنشط الجمعيات الأهلية العاملة على الساحة الصورية وبين موقع ياصور الذي بات اليوم يمثل جزءاً حياً من واقع هذه المدينة  ،وقد جرى خلال اللقاء التأكيد على روابط الصداقة التي تجمع بين الطرفين ، كما كان هناك إستعراض عام للعديد من القضايا والملفات التي تهم المدينة ومستقبلها ومستقبل أبنائها .

مثل الملتقى في اللقاء كل من رئيسه الدكتور هشام يونس ونائبه الدكتور حاتم حلاوي وعضوي الهيئة الادارية الأستاذ حسن حب الله والأستاذ حسين غدار ، بينما حضر عن أسرة الموقع أعضاء هيئة التحرير وبعض المراسلين .

في بداية اللقاء تحدث الدكتور هشام يونس ، فأثنى على عمل الموقع ونشاطه لجهة تغطية كافة أخبار المدينة وكذلك الإضاءة على العديد من القضايا الإجتماعية والبيئية التي تتعلق بها ، مشدداً على اهمية مواصلة هذا الدور بذات الزخم والنشاط .

كذلك تطرق الدكتور يونس لواقع حال مدينة صور هذه الأيام ومسلطاً الضوء على عدد من القضايا التي هي بحاجة لمعالجة سريعة وجدية بإعتبارها قضايا صورية أساسية تمس واقع الحياة اليومية في المدينة وتؤثر على أهلها بشكل كبير . فكشف عن أن هناك مشكلات حقيقية في صور سواء على مستوى الصحة العامة في المدينة أو على المستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي ، داعياً الهيئات والسلطات الإدارية في المدينة للعب دورها الصحيح في هذا المجال ، ومؤكداً على ضرورة التواصل بين كافة الهيئات الأهلية في صور للوصول إلى حلول حقيقية لهذ المشكلات .

وأيضاً تحدث الدكتور حاتم حلاوي فنوه بعمل الموقع وأبدى بعض  الملاحظات والتعليقات حول بعض القضايا التي ظهرت في صور مؤخراً ، وتمنى ان يعمل الجميع بإخلاص وصدق لما فيه مصلحة المدينة وأبنائها .

هيئة التحرير في موقع ياصور شكرت لأعضاء الهيئة الإدارية في ملتقى شباب صور زيارتهم الكريمة والكبيرة ، وأبدت إعجابها الكبير بالمستوى المتميز والريادي الذي بات يضطلع به الملتقى على مستوى العمل الأهلي في المدينة ، ومنوهةً أيضاً بدوره الرياضي من خلال ملتقى شباب صور الرياضي الذي يشرف عليه المدرب الدولي شادي سويدان . وتمنت للملتقى دوام العمل على نفس الوتيرة لما في ذلك من مصلحة عامة لمدينتنا التي تكبر بهمة أبنائها المخلصين .

وفي نهاية اللقاء جرى إلتقاط الصور التذكارية لكافة المشاركين في اللقاء ، كما تم تقديم هدية بإسم الملتقى لموقع ياصور في سبيل تطوير عمل الموقع ورفع مستواه التقني .  

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©