موقع يا صور ينشر صورة نادرة للامام الصدر في تظاهرة شعبية

 

موقع يا صور - 29/11/2007 

ينبش موقع يا صور ارشيفاً قديماً من الصور وضعه في تصرفنا بثقة غالية ومحبة كبيرة ابن صور المتميز والمتفوق الدكتور خليل ابو صالح الذي حاز مؤخراً من جامعة رانس والمعهد الوطني للبحوث الزراعية في فرنسا على شهادة دكتوراه في الفيزياء والكيمياء عن موضوع (استقرار رغوة الشامبانيا) و بدرجة مشرف جدا وهي أعلى درجة تمنحها الجامعات الفرنسية بعد المناقشة التي شرح خلالها الاختبارات التي قام بها  .

الدكتور ابو صالح الذي يراسلنا بإستمرار من مكان عمله في فرنسا ، لطالما شرفنا بزياراتٍ كريمة لدى قدومه الى صور ، وفي آخر زيارة له احضر معه مفاجأة سارة لنا هي عبارة عن ارشيف الصور الكبير الخاص بالمرحوم والده وفيه صور تسجل مراحل تاريخية بالغة الاهمية في حياة مدينة صور .

موقعنا الذي يعتبر هذه الصور قيمة تاريخية هامة لكونها تعتبر صوراً نادرة يبدأ بعرض هذه الصور على مراحل على ان تعرض بأكملها خلال معرض صور في صورة الثاني الذي سيقام الربيع المقبل في قلعة المدينة التاريخية جمعية التضامن صور .

ومن ارشيف المناضل المرحوم ابو صالح اخترنا صورة لتظاهرة مطلبية جرت في مدينة صور في ستينات القرن الماضي وقد تصدر المشاركين فيها سماحة الامام القائد السيد موسى الصدر وتبدو التظاهرة وهي تمر في ساحة التضامن وتحديداً من امام نادي الامام الصادق عليه السلام .

 


 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©