موقع يا صور يعلن عن اطلاق ثلاثة ابواب جديدة دفعة واحدة !

 

موقع يا صور - 6/11/2007 

كتب المحرر ...

التزاماً منها بالوعد الذي قطعته لقراء موقع يا صور مع بداية السنة الثالثة من عمر الموقع الذي بات يحتل مكانة متقدمة في قلوب الصوريين والجنوبيين ، تطلق هيئة التحرير في الموقع اعتباراً من اليوم ثلاثة ابواب جديدة سوف تنال اعجاب الزوار وتقديرهم لكونها من الابواب التي يعشقونها والتي تحتك مباشرة بالمدينة واهلها إن من خلال الصورة الفوتوغرافية الاحترافية او من خلال المقابلات المباشرة مع الصوريين والجنوبيين .

وفي هذا الاطار تتشرف رئاسة هيئة التحرير في موقع يا صور بالاعلان عن اطلاق الابواب التالية :

أولاً : باب " صور في صورة " : هذا الباب سوف يكون بديلاً من الفقرتين السابقتين " لقطة الاسبوع وهذه صور " وهو يطلق برعاية كاملة وتعاون كلي مع ستديو درويش احد ابرز واعرق استديوهات التصوير في مدينة صور واكثرها تطوراً في الوقت الحاضر .

ومن خلال هذا الباب الجديد سوف يتم عرض صور احترافية رائعة الجمال لمدينة صور ومنطقتها ملتقطة بعدسات المصورين المحترفين في ستديو درويش والذين كنا رأينا نماذج رائعة من اعمالهم في معرض صور في صورة الاول من خلال حسين ورضوان ومريم درويش وبإشراف مباشر من المصور الكبير الاستاذ عامر درويش .

وبالفعل فقد زودنا ستديو درويش بأكثر من سبعين صور فوتوغرافية اقل ما يقال فيها انها رائعة الجمال وستحدث مفاجأة رائعة للزوار لدى عرضها على ان يزودنا بالمزيد من اللقطات في الايام المقبلة ، واكثر من ذلك فإن احباءنا في استديو درويش رفضوا تعطيل الصور عبر وضع اللوغو الضخم في وسطها بل تركوها بجودتها العالية حتى يستفيد منها زوار الموقع وخاصة المغتربين اذا ما رغبوا بسحب هذه الصور وتكبيرها للاستعمال الشخصي من خلال عرضها في منازلهم او مكاتبهم مع رجاء ابقاء اللوغو الصغير الذي يحفظ الملكية الفكرية للصورة في مكانه .

ثانياً : باب شباب صور : يعود باب شباب صور في حلة جديدة مع حنان وزينب صالح اللتان سوف تلتقيان عدداً من ابرز شباب مدينة صور في مقابلات شخصية تتعلق بهم وبأعمالهم وبمدينتهم اضافة الى امنياتهم وتطلعاتهم وآمالهم وغير ذلك .

هذه الفقرة سوف يتم تحديثها مرة واحدة كل ثلاثة اسابيع على الاكثر لنضيف اليها شاباً صورياً جديداً نتعرف اليه معاً من خلال حنان وزينب بما يوطد التواصل والترابط بيننا كصوريين وجنوبيين عبر موقع يا صور.

ثالثاً : باب المهن الحرة : اضافة جديدة لموقع يا صور مع ذو الفقار شمعوني الذي يلتقي ارباب واصحاب المهن الحرة الصوريين من ابناء المدينة او منطقتها في لقاءات سريعة نتعرف من خلالها اليهم والى اعمالهم ومشاريعهم وما شابه ذلك .

وسيلتقي ذو الفقار اطباء ومهندسين وتجار ومحامين وغيرهم وهذا الباب ايضاً سيتم تحديثه مرة واحدة كل ثلاثة اسابيع على الاكثر .

وعلى امل تقديم المزيد من الفقرات الجديدة والممتعة يبقى الامل والرجاء لدى اعضاء هيئة التحرير في موقع يا صور ان ينال كل جديد يتم تقديمه عبر صفحات الموقع رضى واستحسان ومحبة الزوار كل جديد وانتم بخير ......

 

 

                                                 رجـــوع                                    Hit Counter

 
 جميع الحقوق محفوظة  لموقع يا صور yasour.com 2005  ©