السيرك القومي الايطالي قدم عرضه الاول في مدينة فرح صور بشكل رائع
11-08-2010
برعاية وزارة السياحة اللبنانية، قدم السيرك القومي الايطالي عرضه الاول في مدينة فرح صور وسط حضور كثيف وحاشد ملأ ارجاء خيمة العرض الكبيرة حيث قدم لاعبو السيرك عروضاً اذهلت الحاضرين واثارت اعجابهم الشديد وتفاعلهم الكبير.
ابتدأ العرض الذي استمر لساعتين برقص على الحبل لاحدى اللاعبات تلاه عرض للاسود ثم النمور ثم الاحصنة الصغيرة حيث قدمت عروض مذهلة اظهرت قدرة كبيرة على التحكم بهذه الحيوانات وجعلها تطيع اوامر مدربيها.
بعد ذلك قدمت عروض السير على الحبال بشكل رائع تخللتها فقرات بالغة الجرأة كالقفز بالحبل فوق السلك وكذلك السير مغمض العينين.
ثم قدمت عروض مع التماسيح وفرس النهر وحمار الزيبرا والنعمامة والافاعي، كما قدم عرض تخلله رقصة لحصان عربي، وعرض ليونة للاعبة صغيرة ثم رقصة بواسطة الحبال ثم حركات بهلوانية على آلة متحركة.
كما قدم المهرج فقرتين رائعتين تخللها مشاركة وتفاعل كبير مع الجمهور.
مسك الختام وقمة عروض الجرأة والاثارة والمخاطرة كانت مع الدراجات النارية وعرض خاص ومميز لخمس دراجات دفعة واحدة سارت بسرعة كبيرة داخل كرة معدنية مقفلة بالكاد تتسع لهذه الدراجات.
يذكر ان السيرك القومي الايطالي يستمر في تقديم عروضه لغاية 22 آب يومياً في تمام التاسعة مساء وبيع التذاكر يتم على مدخل السيرك واسعار البطاقات 15، 20 و35 الف ليرة لبنانية.





 

New Page 1