علم اسرائيلي ضخم يرتفع في بلدة برج رحال !!
19-08-2010


ارتفع علم اسرائيلي ضخم على الواجهة الشرقية لثانوية الشهيد محمد سعد في بلدة برج رحال فيما رفرف آخر على مدخل المدرسة التي تحولت الى ثكنة اسرائيلية بكل ما للكلمة من معنى حيث يعلو مدخلها كتابات باللغة العبرية حول شعار الجيش الصهوني ونجمة داوود فيما تكدست في الداخل الملالات الصهيونية ودبابات الميركافا والجرافات العسكرية وكل الاليات الاخرى التي يستخدمها جيش العدو ...
ليس في الامر مزحة او خدعة، هذا هو واقع الحال تماماً، ولكن هذه الاستعدادات الصهيونية في قلب الجنوب ما هي الا تحضيرات قامت بها شركة الريحان غروب اللبنانية لتصوير فيلم سينمائي ايراني بعنوان ( سماء الجنوب ) يحكي قصة المقاومة في جنوب لبنان وانتصارها على العدو الغاشم.
الفيلم من انتاج لبناني واخراج ايراني اما الممثلون فمن لبنان وسوريا ومصر، وقد جرى تحويل مبنى ثانوية الشهيد محمد سعد الى موقع يحاكي ثكنة اسرائيلية ضخمة.
وحتى الآن تم تصوير عدد من المشاهد وينتظر استكمال التصوير في الايام المقبلة حيث ستنقل فريق العمل بعد ذلك الى بلدة عيتا الشعب الحدودية لاستكمال مشاهد الفيلم هناك.
من ناحية ثانية فقد اثار رفع العلم الاسرائيلي على واجهة المبنى استياء عدد من شباب بلدة برج رحال الذين تسللوا ليلاً الى المدرسة واقدموا على تمزيق العلم معترضين على رفعه في سماء الجنوب، الا ان تدخلات الجهات القائمة على تنفيذ الفيلم اقنعتهم بالتروي وانتظار المشهد الاخير حيث يقتحم مقاتلو المقاومة الثكنة ويفجروها ويقتلوا من فيها.











 

New Page 1