آل شمس الدين: لكشف هوية السائق "الحقيقي" لشاحنة حادثة الجية
30-09-2010
اعلنت عائلة الضحية الشهيد اسامة شمس الدين في بيان اليوم،انه "مضى على حادثة الجية المؤلمة ثلاثة اسابيع عاشت ايامها عائلة فقيدنا المرحوم اسامة في اسى ولوعة وحزن مرير، خفف من وطئها الصعب تعازي المحبين ورسائل المواسين، وابرزها رسالة رئيس الحكومة سعد رفيق الحريري بالتفاتة مشكورة".

اضاف: "لكننا ونحن في غمرة مصابنا قد اوكلنا الامر كله لله سبحانه وتعالى اولا، وللتحقيق النزيه والقضاء العادل ثانيا، كي ينصفا الضحايا وعوائلهم بإظهار هوية السائق الجاني ومن ثم القاء القبض عليه ومحاكمته، فاذا بنا نفاجأ باختفائه، كي لا نقول باخفائه، وكأن في الامر محاولة لتجهيل الفاعل، والتهرب من مسؤوليته امام ستة ضحايا وثمانية عشرة جريحا.

وتابع: "نحن نعلم حق العلم ان السائق اخرج من الشاحنة بصعوبة، وعولجت جروحه او ربما كسوره ايضا معالجة اولية في مكان الحادث، ثم نقل في سيارة نجهل حتى الان من اتى بها ولحساب من،الامر الذي حملنا على الشك من النوايا الخبيثة التي تحاول طمس الحقيقة واخفائها".

وختم البيان مناشدا المسؤولين وخصوصا وزير الداخلية زياد بارود، والمدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء اشرف ريفي،العمل على كشف الهوية الحقيقية للسائق الحقيقي، ومن بادر الى نقله او تهريبه في اللحظة الحرجة تهربا من الحق والمسؤولية".
 
New Page 1