من هو احمد أبو هشيمة زوج هيفاء وهبي؟
01-05-2009


أكد رجل الأعمال الشاب أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة هيفاء وهبي أن علاقته بوسائل الإعلام علاقة من طرف واحد وأنه لا يدلي بأية تصريحات أو حوارات عن حياته الشخصية، لأنه ليس شخصية عامة، ولا نجماً سينمائياً، وبالتالي لا يجد مبرراً للردّ على عشرات المكالمات الهاتفية التي تأتي إليه مباشرة أو من خلال وسطاء بهدف الضغط عليه للحديث عن حياته الخاصة.

أضاف أبو هشيمة إن ما حدث مؤخراً مع قناة العربية استثناء يمكن أن يطلق عليه غلطة جاء بفعل المفاجأة الهاتفية التي جرت على الهواء، ولعب عامل الإخراج الدور الرئيسي فأكملت المكالمة المحدودة جداً، وهذا بالطبع لن يتكرّر مستقبلاً بحسب - ما أوردته مجلة سيدتي.

ونفي أحمد أبو هشيمة أن تكون هيفاء وهبي قد طلبت منه عدم الحديث إلى وسائل الإعلام قائلا: هي لم تتدخّل في ما قلته، فهي نجمة شهيرة وتتعامل مع الإعلام؛ لأن ذلك يأتي في إطار عملها، أما أنا فالوضع مختلف تماماً بالنسبة إلي، فأنا أهتم بعملي فقط، ولديَّ مسئول إعلامي لمجموعة شركاتي للتعامل مع الإعلام دون ظهوري في الصورة مطلقاً، فهذه طبيعتي الشخصية لأنني رجل خجول.

ورفض أبو هشيمة الإجابة عن أي استفسارات تتعلق بحياته الخاصة قائلا: اعذروني مع كل الاحترام للإعلاميين ولكنني لن أتحدّث في تفاصيل تمسّ حياتي الشخصية لقناعتي بأنها حياتي الخاصة، وإلا لما سمّيت بالخاصة، فهي ملك لي ولزوجتي فقط، وتواجدي في المناسبات العامة سيكون نادراً، وصدّقوني أنا رجل أعمال لا أبحث عن الشهرة، فأنا أعمل في صمت مثل أغلب رجال الأعمال، وأحتفظ بخصوصياتي التي يجب ألا يعرفها أحد".

بطاقة شخصية

الاسم: أحمد حمدي ابو هشيمة عبد العزيز

أصله: من أسرة مصرية محافظة وهو من مواليد 11 / 1 / 1975 في بني سويف وحاصل على بكالوريوس تجارة دفعة 1996.

والده كان ضابط شرطة، ووالدته السيدة ليلى تهتم بالأعمال الخيرية، وله شقيقان مي ومحمد، أما مجال عمله الرئيسي فهو تجارة الحديد، إضافة إلى مساهمات في شركات استيراد وتصدير وتجارة.

يعرف عنه في سوق البزنس أنه شاب طموح ذو خلق، ويدير أعماله بنجاح ويتعامل بأمانة وشفافية، وعلاقته طيبة بالآخرين، وتقوم على الاحترام المتبادل.

عنوانه: عاش أبو هشيمة في حي الكوربة بضاحية مصر الجديدة والمبنى حيث يسكن هو مقر شركته وسكنه الحالي مع أسرته الا انه قرر شراء شقة فاخرة ينتقل للعيش فيها بعد عودته من شهر العسل بايطاليا.

طبيعة عمله: رجل أعمال مشهور يعمل في مجال تجارة حديد التسليح وهو الشريك المتضامن لشركة الخليج للتجارة والتوريدات، وعضو مجلس إدارة شركة بورسعيد الوطنية للصلب وهي واحدة من كبرى الشركات الموجودة في جمهورية مصر العربية في مجال إنتاج وتوزيع حديد التسليح حيث يمتلك أبو هشيمة مجموعة شركات تعمل في العديد من المجالات تحت مسمّى أبو هشيمة ستيل جروب والتي تمارس نشاطها من خلال شركة الخليج للتجارة والتوريدات التي يقع مقرّها في مصر الجديدة ومدينة نصر.

ويمتلك أيضاً مجموعة من الشركات التي تعمل في مجال الاستيراد والتصدير والأدوات الكهربائية والحديد والدهان وتجارة الطيور والتوكيلات الغذائية والمعادن، إضافة إلى النشاط الرئيسي للشركة في مجال بيع وتوريد وتوزيع حديد التسليح حيث تمتلك المجموعة العديد من منافذ البيع.

وقد تأسست الشركة في يناير عام 1998 بموجب عقد شركة توصية بسيطة باسم الخليج للتجارة وغرضها الاستيراد والتصدير والتوكيلات، وهي تسير بخطوات ثابتة وفي تقدم مستمر وتحظى بثقة المستهلك حتى أصبحت من كبريات الشركات العاملة في مجال توزيع الحديد.

 
New Page 1