المدرسة الانجيلية اقامت احتفالاً ميلادياً ومديرها المؤقت د. زارزير دعا لعدم التجني على الاستاذ نايجل وايت
17-12-2011

بمناسبة عيد الميلاد المجيد اقامت قسم الروضات في المدرسة الانجيلية اللبنانية في صور احتفالاً حاشداً في ملعب المدرسة الرئيسي حضره مدير عام الجمعية الانجيلية في لبنان والمدير المؤقت للمدرسة الانجيلية في صور الدكتور فادي زرازير بالاضافة الى اعضاء الكادر الاداري والتعليمي في المدرسة وفعاليات تربوية واجتماعية وحشد من الاهالي.
افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كانت كلمة للدكتور فادي زرازير رحب فيها بالاهالي مؤكداً ان المدرسة الانجيلية في صور هي لابناء صور ومنطقتها وهي وجدت لخدمتهم تربوياً وثقافياً منذ عقود مديدة وحتى اليوم وان المدرسة ستبقى وتستمر لاجل صور وبالتعاون مع ابناء صور وفعالياتها.
وتحدث الدكتور زرازير مصارحاً الاهالي بالازمة الاخيرة التي مرت بها المدرسة على اثر الرحيل المفاجئ لمديرها الاستاذ نايجل وايت، وقال ان وايت هو مدير ناجح ومحبوب والمدرسة تدين له بالكثير الا انه ارتأى ان يغادر الى بلده الام انكلترا لاسباب خاصة.
ودعا زرازير الى عدم اطلاق الشائعات في حق وايت واحترام الرجل وعطاءاته مؤكداً ان كل ما تردد في حقه من اقاويل تتهمه بالعمالة او الاختلاس هي شائعات لا اساس لها من الصحة وان وايت هو انسان شريف ونظيف ولا غبار على مصداقيته واخلاقه على الاطلاق.
وختم زرازير مؤكداً ان الانجيلية مستمرة برسالتها وعطائها داعياً جميع الاهالي الى دعم المدرسة ومؤازرتها والايمان برسالتها.
بعد ذلك قدم طلاب الروضات عروضات فنية مختلفة من وحي الاجواء الميلادية اشرفت عليها مسؤولة القسم السيدة كارول مجدلاني ونالت اعجاب الاهالي.
اختتم الاحتفال بأغنية ميلادية انشدها الطلاب ثم وزع الاستاذ دايفد كوريا وروداً تقديرية على كل الذين ساهموا بإنجاح الاحتفال.





















































 


عدد التعليقات (4 )
  1. زينة منير زيدان (من: لبنان)

  2. مدرستي الحبيبة.. كم اشتقت إليك.. يمر الوقت سريعا ونكبر جيلا بعد جيل.. من عشر سنوات كنت في ملاعبك.. خرجت إلى الدنيا ولم أغادر تلك الملاعب

  3. Linda (من: Tyre)

  4. great celebration, grat school. Merry christmas

  5. DialaDZ (من: lebanon-cote d'ivoire)

  6. Memories of 15 years...!!in every corner in this school i've been growing up in perfect atmosphere,in each class i started to grow up gradually, from the childhood ,with the help of my teachers, whom i always respect,and im proud that i had the chance to be surrounded with those precious candles that lighted our minds to be maturer, more responsible, cooperative,loving our country regardless the difference in politics,relegion,color,or economics!!

  7. liliane (من: sour)

  8. allah ye7mi kel lewlad esmallah kenno kiloun mnawrin adam 7abibi kinet mnawer ya 3omri

New Page 1