الخميس 13 حزيران 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

حزب الله في منطقة جبل عامل الثانية يُطلق العمل بمائدة الإمام زين العابدين(ع)

ياصور
انجز حزب الله في منطقة جبل عامل الثانية تجهيز آلاف الحصص التموينية مع بداية شهر رمضان المبارك لتوزيعها على العائلات المستحقّة، حيث شارك فيها متطوعون من العمل الإجتماعي لحزب الله وأفواج الخدمة المجتمعية في كشافة الإمام المهدي إلى جانب عناصر من الدفاع المدني في الهيئة الصحية الاسلامية لبوا النداء لخدمة الناس ..

مسؤول العمل الإجتماعي لحزب الله عباس فخر الدين قال : نُطلق اليوم مشروع مائدة الإمام زين العابدين (ع) عبر اللجان التكافلية في الشعب وفي القسم الإجتماعي وقمنا بتوضيب 12000 حصةّ تموينية من أجل توزيعها على أهلنا عبر إحصاءات تمّ إعدادُها مُسبقاً وسيشمل التوزيع أيضاً أهلنا وضيوفنا النازحين من القرى الحدودية . وأضاف فخر الدين : الحِصص التموينية والغذائية هي جُزء يسير من العطاء الذي يَشمِلُ أيضا المطابخ الرمضانيةَ ومائدةَ الامام زين العابدين والذي أطلِق العَمَلُ به والرسالة حاضرون الى جانب أشرف وأكرم الناس .

. وختم : سنبقى إلى جانب أهلنا وأن نستمر دائماً في الوقوف إلى جانبهم مهما بلغت التضحيات وبكلّ الإمكانات سنبقى مع أهلنا وناسنا الشّرفاء أصحاب الوجوه البيضاء ، وعلى مدار أيام الشهر الفضيل سيتواصل العمل ليعُمَ الخير كلَ البيوت .
تم نسخ الرابط