الخميس 13 حزيران 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

البيسري يتحدّث عن 'خطر وخسارة' للبنان!

ياصور
" أكد المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري, اليوم الخميس, أنه "لا يمكن أن نجتمع إلى مائدة الإفطار من دون أن يكون حاضراً في ضميرنا وقلوبنا ووجداننا أهلنا الجنوبيين الذين نزحوا من بيوتهم جراء العدوان الإسرائيلي".

وشدد خلال حفل إفطار سنوي بمناسبة حلول شهر رمضان وحلول الأعياد المجيدة وعيد الأم، على أهمية " انتظام عمل المؤسسات الدستورية ممّا يسهل إيجاد الحلول لكل القضايا الشائكة وفي مقدمها النزوح السوري، وأن لا حلول نهائية لكل الملفات من دون ارادة وطنية مجتمعة تمتّن الموقف اللبناني ". وأشار الى أن " لبنان في قلب منطقة تشهد تحولات متسارعة ، وعلينا عدم تضييع المزيد من الفرص لبناء وفاقنا الداخلي ، وكل يوم يمضي من دون التوافق وتحصين البنيان اللبناني عبر انجاز الإستحقاقات الدستورية هو خسارة للبنان ويزيد من الخطر الذي يحيط به".

أمّا على مستوى المديرية العامة للأمن العام، فأكّد البيسري " إننا ملتزمون حماية هذه المؤسسة العريقة، التي هي جزء أساسي من مؤسسات الدولة، في وجه حملات التشويه والتجنّي والافتراء والتهويل التي تتعرض لها. وسنبقى نتحمل المسؤولية انطلاقاً من صلاحياتنا، وبموجب القانون والأنظمة المرعية الإجراء، وسنكمل طريقنا، ولن نتطلع الى الوراء أو نحيد عن هذا النهج ".
تم نسخ الرابط