الإثنين 24 حزيران 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
عاجل
آخر الأخبار

العلامة الشيخ علي ياسين العاملي: عجز العدو عن فرض معادلات دفعه لتحريك عملاءه لخلق فتنة طائفية

ياصور
رأى رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي إن مجازر الارهاب الصهيوني والتي كان أخرها في الهبارية والناقورة لم تصب كل لبناني فقط بل إصابت كل انسان لانها استهدفت عاملين في الحقل الانساني لهم حصانة دولية وهم مسعفون مؤكدا أن هذه المجازر ليست لإجبار المقاومة على التراجع من القرى الحدودية بل لافراغ القرى من سكانها لتصبح فارغة في محاولة من العدو لحماية نفسه مشددين على أن هذا الحلم لن يتحقق للعدو وسيبقى أهل الجنوب صامدين في قراهم ومدنهم لأنهم يملكون معادلة أن الصمود أساس الانتصار.
وتابع العلامة ياسين معتبرا أن عجز العدو عن فرض معادلات بترسانته العسكرية والامنية المتوحشة دفعه لتحريك عملاءه لخلق فتنة طائفية بين المقاومة وسكان بعض القرى الجنوبية مؤكدا أن الرهان الحقيقي هو على وطنية سكان كل البلدات اللبنانية في الجنوب المسيحية والاسلامية الذين سيئدون الفتنة وهم اكثر من يعرف وعانى من ارهاب العدو.
كلام العلامة ياسين جاء في خطبة الجمعة التي ألقاها في مسجد المدرسة الدينية في مدينة صور حيث اضاف: أن أيام العدوان على قطاع غزة ليس بالعدد بل بالمقاومة وليس بخيانة المطبعين من الانظمة العربية والاسلامية بل باسناد محور المقاومة مؤكدين أن الاعتياد على العدوان والارهاب الصهيوني هو غفلة لا يجب أن يقع فيها أي انسان.
وتابع العلامة ياسين: إننا نأسف لغياب فلسطين عن معظم الإعلام العربي والاسلامي وحضور مسلسلات وبرامج لا تمت لشهر رمضان بصلة بل تتضمن افكارا تافهة هدفها اشغال الناس عن القضية المركزية وهي فلسطين المحتلة.
وختم العلامة ياسين مؤكدا أن الاعتداءات الصهيونية على سوريا بالأمس لن تضعف حضور سوريا كمكون اساسي في محور المقاومة في مواجهة المشروع الصهيوامريكي في المنطقة وستستعيد سوريا قوتها ووحدتها وكما كسرت المخطط التكفيري ستكسر المخطط الصهيوني.
تم نسخ الرابط