الأحد 16 حزيران 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

غارة دمرت منزلاً عند منتصف الليل ورشقات نارية على بلدات حدودية فجراً

ياصور
" أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" في صور أن الطيران الحربي المعادي أغار قرابة الثانية عشرة من منتصف الليل على منزل من ثلاث طبقات في بلدة حانين ما ادى الى تدميره كاملًا مع أضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية والمنازل المحيطة بالمنزل المستهدف وإلحاق أضرار بعدد من السيارات.

واللافت ان الطيران الاستطلاعي والمسّير كثف من تحليقه فوق بلدة حانين بعد الغارة ما حال دون قدرة سيارات الاسعاف على الوصول الى المنزل المستهدف لمدة اكثر من ساعتين وذلك لمنعهم من انقاذ احد لكن بعدها تبين ان المنزل غير مأهول.

كما تعرضت بلدة طيرحرفا لغارة مماثلة قرابة التاسعة من مساء امس ما ادى الى اضرار مادية في عدد من المنازل واقفال الطريق العام بالحجارة والردم من جراء الغارة . ويقوم العدو الصهيوني بغارات تؤدي الى قطع الطرق التي تربط بين البلدات الحدودية.

حتى صباح اليوم اطلق العدو الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق في القطاعين الغربي والاوسط وصولا حتى مشارف بلدات زبقين وياطر وكفرا كما حلق الطيران الاستطلاعي المعادي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري، وشهدت سماء الجنوب تحليق طيران استطلاعي من انواع جديدة غير معتادة من بداية الاحداث.

وفجرا، اطلقت مواقع العدو المتاخمة لجبل اللبونة رشقات نارية ثقيلة بإتجاه اطراف بلدة الناقورة وجبل اللبونة.
تم نسخ الرابط