الإثنين 24 حزيران 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
عاجل
آخر الأخبار

رسميًا... تشافي سيستمر بتدريب برشلونة!

ياصور
" أكد المتحدث باسم نادي برشلونة الإسباني أن "تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الحالي تراجع عن قراره بالاستقالة في نهاية الموسم ووافق على البقاء مسؤولاً عن عمالق الدوري الإسباني لموسم 2024-2025".

وفي السياق، قالت المصادر: "إن تشافي قضى معظم أيامه في اجتماعات مع مسؤولي برشلونة ووافق على احترام العام الأخير من عقده، مع سلسلة من الشروط غير المحددة التي وضعها النادي".

ومن المقرر أن يتحدث تشافي إلى وسائل الإعلام يوم الأحد المقبل، قبل مباراة الدوري الإسباني ضد فالنسيا، كما ومن المتوقع أن يعقد رئيس النادي خوان لابورتا مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن القرار.

وقال نائب رئيس النادي رافا يوستي للصحفيين: "تشافي سيستمر وهو متحمس للغاية، وهناك إجماع في مجلس إدارة النادي على أنه يجب أن يستمر".

وسيق لتشافي أن لعب مع برشلونة لمدة 17 عامًا، خاض 767 مباراة وفاز بـ 25 لقبًا، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وثمانية ألقاب للدوري الإسباني.

ولكن على الرغم من كونه ناديًا رائعًا إلا أن مستوى برشلونة المتعثر هذا الموسم وضعه تحت الضغط.

وأشارت مصادر مقربة من نادي برشلون إلى أن "تشافي حصل على وعود بعدم توقع تغييرات كبيرة في طاقمه"، وأكد له لابورتا أنهم سيكونون قادرين على التعاقد مع لاعبين رفيعي المستوى، على الرغم من المشاكل المالية العميقة التي يعاني منها النادي.

ويذكر أنَّ نادي برشلونة يواجه تحديات تتعلق بفاتورة الأجور الضخمة ومشروع تجديد ملعب كامب نو الذي تبلغ قيمته 1.6 مليار يورو، وقد يكون هذا موسمًا آخر صعبًا بالنسبة لتشافي في سوق الانتقالات عندما قد يضطرون إلى بيع اللاعبين الرئيسيين لتلبية متطلبات الرقابة المالية في الدوري الإسباني. .
تم نسخ الرابط