السبت 15 حزيران 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

'متقلّب مع أمطار متفرّقة'... ماذا في طقس الأيّام المُقبلة!

ياصور
" توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما اجمالا مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض إضافي في درجات الحرارة، تهطل أمطار متفرقة شمال البلاد وفي المناطق الداخلية مترافقة ببرق ورعد.

وجاء في النشرة ما يلي:

الحال العامة: طقس متقلب يسيطر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط وانخفاض تدرجي وملحوظ في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الجمعة: غائم مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة التي تبقى فوق معدلاتها الموسمية، مع نسبة رطوبة مرتفعة يتشكل معها الضباب بشكل كثيف بدءا من ارتفاعات منخفضة تسوء معه الرؤية، تتكاثف الغيوم خلال الفترة المسائية وتصبح الأجواء مهيأة لهطول أمطار خفيفة في المناطق الداخلية والشمالية وتكون مترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة.

السبت: غائم اجمالا مع ضباب كثيف على المرتفعات وانخفاض إضافي في درجات الحرارة، تهطل أمطار متفرقة شمال البلاد وفي المناطق الداخلية مترافقة ببرق ورعد.

الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي طفيف في درجات الحرارة، تهطل أمطار خفيفة متفرقة واحتمال برق ورعد.

الإثنين: غائم إجمالا مع استقرار في درجات الحرارة وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة، تهطل أمطار متفرقة قد تكون غزيرة أحيانا مترافقة برياح ناشطة واحتمال تساقط حبات البرد وحدوث برق ورعد.
تم نسخ الرابط