Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لجنة البروتوكول في بلدية صور تزور المفتي حبّال مهنئة


لجنة الإعلام / بلدية صور :: 2013-01-31 [01:09]::

قام وفد من لجنة البروتوكول في بلدية صور ويم الثلاثاء 29 كانون الثاني 2013 بزيارة مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرار حبّال في دار الإفتاء في صور، وضم الوفد السادة، نديم الملاح، باسل حلاوي، قاسم غبريس، وليد الطويل، خضر عكنان، علوان شرف الدين وعصام هاشم، بحضور الحاج علي الفران.
نقل الوفد تحيات وتهنئة رئيس البلدية المهندس حسن دبوق وأعضاء المجلس البلدي، لمناسبة تعينيه مفتياً أصيلاً في صور ومنطقتها وفي أجواء عيد المولد النبوي الشريف وأسبوع الوحدة الإسلامية، مبدياً سعادته بأن يتمثل إفتاء صور ومنطقتها بشخصية تتمتع بالمزايا والصفات التي يتمتع بها سماحته، مما عكس إرتياحاً لدى الرأي العام للخطاب الوحدوي والهاديء والموزون، بعيداً عن كل ما يثير القضايا الخلافية، فكان سماحته خير خلف لخير سلف.
بدوره أبدى سماحة المفتي حبّال شكره لهذه الزيارة، مؤكداً أن كل المواقف التي يطلقها هي تطبيق للشريعة الإسلامية السمحاء التي جاء بها رسول البشرية محمد (ص) الذي بعث رحمة للعالمين، وأن دور رجال الدين تجسيد معاني الإسلام وتحويلها إلى مواقف تخدم المجتمع.
وعلى هامش الزيارة دار نقاش حول قانون الزواج المدني، فأكد سماحته تأييده للموقف الذي أطلقه سماحة مفتي الجمهورية، الرافض لهذا القانون لما يتركه من أثار سلبية على الروابط الأسرية.











New Page 1