Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



صالح: المقاومة حاجة وطنية والجيش الضامن الاساسي للاستقرار


:: 2013-02-07 [00:58]::

وضعت قيادتا حركة "امل" و"كشافة الرسالة الاسلامية" في اقليم جبل عامل اكليلا من الزهر على النصب التذكاري للاستشهادي حسن قصير بالقرب من مهنية جبل عامل في برج الشمالي، في حضور النائب عبد المجيد صالح وقيادة الاقليم وفاعليات ورؤساء مجالس بلدية واختيارية.
واكد صالح "ان المقاومة التي ارسى دعائمها الامام المغيب السيد موسى الصدر تبقى حاجة وطنية لمواجهة الاعتداءات الاسرائيلية"، منتقدا "كل من ينادي باسقاط او تسليم سلاح المقاومة المحتضنة من الشعب اللبناني والجيش الوطني"، معتبرا "ان حركة "امل" واخوة ورفاق حسن قصير لن يبخلوا ابدا في تقديم التضحيات في سبيل حفظ الارض والوطن".
ودان صالح "الاعتداء الذي تعرض له الجيش في عرسال"، مشيرا الى " ان هذا الاعتداء هو عدوان على الوطن، لان الجيش هو الضامن الاساسي للاستقرار الداخلي وللسلم الاهلي"، داعيا الى "الاقتصاص من المجرمين ومن كل من يريد التطاول على المؤسسة العسكرية"، منتقدا "مواقف البعض التي تريد وضع شروط على الجيش"، متسائلا:"كيف يمكن للقاتل ان يضع شروطا على القتيل".
واشاد صالح ب"الغالبية من ابناء بلدة عرسال وهم اصحاب تاريخ ناصع في النضال الوطني والقومي حيث لا يجوز لمجموعات مارقة ان تأسر هذه البلدة وتأخذها الى حيث لا تريد والى حيث لا يتناسب مع تاريخها الناصع".


New Page 1