Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



لقاء مع مسؤول منظمة ارض البشر في لبنان حول اوضاع النازحين في مخيم برج الشمالي


:: 2013-02-24 [02:09]::
في اطار العمل الاجتماعي العام الذي تقوم به اللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي في مجال تحسين اوضاع شعبنا الفلسطيني في المخيم، وايضا عملها الدؤوب والمتواصل لتحسين اوضاع الاخوة النازحين من سوريا.
فقد عقد لقاء في مقر اللجنة الشعبية في مخيم برج الشمالي بحضور امين سر أبو باسل واعضاء اللجنة ومنظمة ارض البشر من خلال مسؤولها في لبنا السيد غيل والوفد المرافق، وذلك بحضور مدير الانروا في المخيم الاستاذ رائف احمد.
وقد تم التباحث في اوضاع النازحين والمشكلات التي يعانون منها نتيجة ظروفهم الصعبة، من ناحية مشكلة السكن والايواء وعدم القدرة على دفع بدل الايجارات، وايضا الحاجات الصحية والدواء، وامكانية تأمين حصص غذائية وكساء للاطفال اضافة الى مستلزمات الاطفال من حليب وغيره.
كما تم التطرق الى امكانية مساعدة العائلات الفلسطينية المستضيفة لعائلات نازحة، خصوصا في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والتي تزداد سوءا على مستوى عموم شعبنا الفلسطيني في المخيم.
وفي نهاية اللقاء طلبت اللجنة الشعبية المساهمة في تأمين وتأهيل اماكن لاستيعاب عائلات نازحة، كما طلبت مساعدة اهل المخيم في توفير الدعم لحديقة العاب لأطفال المخيم والنازحين. مشيرة الى ان اخر احصائية في اللجنة الشعبية للنازحين حتى يوم الجمعة 1050 عائلة سورية نازحة الي مخيم برج الشمالي.






New Page 1