Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المؤتمر العلمي الاول لرابطة اطباء الاسنان في محافظة النبطية


سامر وهبي :: 2013-03-02 [01:19]::
رعى نقيب اطباء الاسنان في لبنان البروفسور ايلي معلوف المؤتمر العلمي الاول للعام 2013 في قاعة نادي الشقيف -النبطية بحضور النائب قاسم هاشم , رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح الدكتور سامي دهيني , عميد كلية طب الاسنان في الجامعة اللبنانية البرفسور منير ضومط , عميد كلية طب الاسنان في الجامعة العربية البروفسور عثمان عصام , نقيب اطباء الاسنان في الشمال , ممثل مكتب المهن الحرة لحركة امل المركزي الدكتور زيد حجازي , مسؤول الصحة لحركة امل في اقليم الجنوب الدكتور خالد طفيلي ، وشخصيات وفاعليات ومهتمين.
بعد كلمة تقديم من امين سر الرابطة الدكتور احمد شعيب , القى رئيس الرابطة الدكتور عصام غزال كلمة شكر فيها النقيب معلوف "على رعايته هذا المؤتمر العلمي لما فيه مصلحة للطبيب ليستفيد من المعلومات العلمية من اجل صحة الاسنان".
وقال: ان الرابطة تسعى لدراسة موضوع رخص العيادات لطب الاسنان وصندوق التقاعد والتعاضد , التي تؤمن حياة افضل لطبيب الاسنان .
وألقى النقيب معلوف كلمة "هنأ فيها رابطة اطباء الاسنان في النبطية على هذا المؤتمر العلمي لاطباء الاسنان لما فيه من معرفة وعلم للاطباء الاسنان , لافتا الى ان المؤتمرات العلمية تزيد من معرفة طيب الاسنان العلمية والطبية لما فيه مصلحة الانسان .
وشدد معلوف على" اهمية عمل النقابة في دعم صندوق التعاضد والتقاعد لطيب الاسنان , مطالبا الدولة الاهتمام بطب الاسنان عند الاطفال من عمر سنتين حتى العمر 12 سنه , وبدعم الحملة الوطنية لطب الاسنان في المدارس الرسمية " .
بعد ذلك حاضر الاطباء ادمون كويس , بيرنجيت دويري , غادة باسيل , وائل خليل وعبدو سالم في امور طبية وعلمية.



















New Page 1