Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني يدعو الدولة الى اعطاء كل ذي حق حقه


صور – محمد درويش : :: 2013-03-06 [01:25]::



دعا رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني في حديث صحفي في مقر اتحاد بلديات صور: الدولة الى اعطاء كل ذي حق حقه ان كان في التعليم او للموظفين او للمواطن بشكل عام .
أضاف : ان الحق ليس لفئة معينة بل للجميع في لبنان حق الجميع على الدولة وحق الدولة على الجميع في الوقت نفسه حتى تكون العدالة .
وندد بالتوجه المزاجي لدى ى البعض عن طريق التعطيل وقطع الطرق والاضرابات متسائلا" الى اين مصير البلد ؟وكيف نحفظه ؟.ليس فقط حفظ الحقوق المدنية للمواطنين بل حفظ البلد بكامل أبنائه سؤال نقدمه الى كل مسؤول ومواطن الى أين ؟؟
وطالب الحسيني بالدولة العادلة .
وقال : ان الانسان ليس حجرا" انما هو من لحم ودم وحواس كاملة .
داعيا" الى اعطاء المرأة حقوقها وهي التي تتحمل مسؤولية التربية في المنزل والخدمة المنزلية وبناء الأجيال .
وقال : ان هناك أجيال من مدخني النرجيلة ومتناولي الحبوب في مجتمعنا فعلى من تقع مسؤولية متابعتهم وحل مشكلاتهم ؟
...كما دعا الى استنهاض دور الرجل في بناء العائلة من أجل تربية الجيل الجديد .
وحدد دور الأب في المنزل وهو الأهم : دور الرجل في بناء أسرته ..
وفي مجال آخر قال السيد عبد المحسن الحسيني مخاطبا" من يجلسون على الكراسي في ساحة النجمة : كفى ارجعوا الى الأرض أم الجميع ، واعملوا لمصلحة البلاد والعباد وليس للمصالح الخاصة لأن الارض ستبتلع الجميع في يوم من الأيام ..
توجه رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني بالشكر الجزيل لجميع الفاعليات والشخصيات الرسمية والشعبية والروحية والاقتصادية والاجتماعية والتربوية والاقتصادية والاختيارية من كافة المناطق اللبنانية التي قدمت له التعازي بوفاة شقيقه المرحوم السيد عبد العزيز الحسيني سائلا" الله ان يحفظهم جميعا" ويحفظ لبنان من كل أذى .


New Page 1