Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من منبر الامام الصدر الثقافي التقى دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري


علي عيديبي :: 2013-03-07 [02:53]::
استقبل دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري بعد ظهر الاربعاء في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وفداً من الهيئة الادارية لجمعية منبر الامام الصدر الثقافي برئاسة رئيس المنبر الحاج عباس حيدر، وذلك بمناسبة حيازة منبر الامام الصدر الثقافي على العلم و الخبر من وزارة الداخيلة حيث اكد الوفد على لسان رئيسه على اهمية الدور الذي يلعبه المنبر لجهة تحمل المسؤولية في توعية الرأي العام و نشر فكر الامام الصدر كما وطلب الوفد من دولته رعاية المؤتمر الخامس...
و قد اثنى دولة الرئيس على دور المنبر الهام في هذه الايام الصعبة التي يمر بها الوطن باظهار دور الامام الصدر في اطفاء الفتن وتعزيز مفاهيم العيش المشترك، ودعوته الى بناء الدولة والمؤسسات و الحفاظ على الوحدة الوطنية السلم الاهلي.
واضاف دولته مؤكداً ان دور المنبر اليوم في اظهار الشخصية الفكرية العظيمة للامام الصدر و ترسيخها في اذهان الاجيال الصاعدة خاصة وانهم لم يعايشوا الامام, و اكد ايضا على دعم المنبر بكل السبل و الطرق لانجاح عمله خاصة و انه يضم اشخاصاً من كافة الاطياف الوطنية والدينية.
وقدم الوفد كتاباً لدولة الرئيس كهدية تذكرية عربون شكر ومحبة.
و كان لوفد المنبر لقاء خاص مع رئيس الهيئة التنفيذية في حركة امل الحاج ابو جعفر نصرالله الذي وضع نفسه بخدمة الامام الصدر و نهجه ومن خلال مسؤوليته في حركة امل، واثنى على دور المنبر الثقافي في نشر فكر الامام الصدر.


































_____ زيارة الوفد للحاج ابو جعفر نصرالله ـــــــــ






















New Page 1