Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



امل في ذكرى استشهاد قادة المقاومة: الخطر الاسرائيلي مازال يمثل التهديد الأساس لوطننا ووحدتنا


:: 2013-03-09 [01:24]::
عقدت قيادة حركة أمل في اقليم جبل عامل اجتماعا لمناسبة "الذكرى السنوية لاستشهاد قائدي المقاومة محمد سعد وخليل جرادي وشهداء المجزرة التي ارتكبها العدو الصهيوني في الرابع من آذار 1985 بتفجير حسينية معركة"، توقفت فيه حسب بيان "عند عظمة هذه المناسبة وتلك المرحلة التي شكلت بداية الصفحات البيضاء من تاريخنا الوطني المقاوم".

ودعت الى "الاقتباس من تجربة الجنوب وعطاءات وبطولات الشهداء في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي للبناء عليها في اعادة تثبيت الوحدة الوطنية واستحضار مكامن القوة التي صنعت مجد الوطن لا سيما وأن الخطر الاسرائيلي مازال يمثل التهديد الأساس لوطننا ووحدتنا التي شكلت ظهيرا ونصيرا للمقاومة في مواجهتها لمراحل العدوان".
وشددت قيادة الاقليم على "النهج الوفاقي الذي يقوده الرئيس نبيه بري لانقاذ البلد من أزماته الخانقة"، داعية الى "ملاقاته في هذا النهج لأن سياسات الرهانات على المتغيرات الخارجية لم تكن يوما لمصلحة الوطن".
وختمت :"أننا وفي ذكرى قادة المقاومة نعاهد امام الوطن والمقاومة ونعاهد الشهداء أن نبقى أوفياء لقيمهم وأهدافهم ونتطلع الى وطن يكون بمستوى تضحياتهم" .
ودعت الى "المشاركة في المهرجان الذي تقيمه تخليدا لذكراهم العطرة يوم غد السبت الساعة الثالثة والنصف عصرا على أرض الملعب البلدي في بلدة معركة".


New Page 1