Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تكريم المعلمين المتقاعدين في البيسارية


سمية مناصري :: 2013-03-15 [03:46]::
كرمت اللجنة الشعبية في "البيسارية عدلون"المعلمين المتقاعدين عبدالله محمد وصبحية عبدالله، وكرم المعلمون المتقاعدون الهيئة التعليمية في مدرسة العوجا واللجنة الاهلية ولجنة الاهل للطلاب بحضور اللجنة الشعبية واللجنة الأهلية ومدير المدرسة والمعلمين .

بداية كانت كلمة لمدير المدرسة وجَّه فيها التقدير والعرفان للمعلمين لجهودهم وعطائهم دون مللٍ أو كلل متمنياً لهم دوام الصحة والعافية.
تلا ذلك كلمة المربي المتقاعد عبدالله محمد الذي شكر الجميع متمنياً تحقيق النجاح، داعياً كل أطياف الشعب الفلسطيني وخصوصاً حركتي فتح وحماس لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة من اجل مواجهة العدو الصهيوني.
بدورها المعلمة المتقاعدة صبحيه عبدا لله توجهت بالشكر للجميع راجيه الله عز وجل التوفيق في المسيرة التعليمية .
ومن ثم كانت كلمة اللجنة الشعبية ألقاها أمين سرها محمد بقاعي توجه فيها بالتحية للمعلمين على الجهود التي بذلوها طوال سنوات تعليمهم في مدرسة "العوجا "
ونوه الى ان التعليم هو رسالة وأمانة وانتم خير من حمل هذه الرسالة وهذه الأمانة لكم منا فائق الاحترام والامتنان
وشدد البقاعي على الدور الكبير للقيادة الفلسطينية لدعم الطلاب. مؤكداً أن الرئيس الرمز الشهيد أبو عمار كان يحمل القلم قائلا انه قرارنا الوطني الفلسطيني المستقل و ستبقى دائما وجهتنا فلسطين، مؤكداً على تمسك الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالمصالحة الوطنية الفلسطينية من اجل انجاز إزالة الاحتلال وتجسيد اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين.
كلمة لجنة الأهل للمدرسة ألقاها موسى سليمان وجه التهنئة للمعلمين راجياً لهم دوام الصحة والعافية.
وفي الختام قدمت اللجنة الشعبية الدروع للمعلمين المتقاعدين كما تم توزيع الهدايا للمعلمين بمناسبة يوم المعلم واقيمت مأدبة غداء.


















New Page 1