Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تكريم كوكبة من المعلمين المتقاعدين في مخيم البص


سمية مناصري :: 2013-03-20 [01:42]::
برعاية إتحاد العاملين في الأنروا لمنطقة صور أقيم اليوم حفل تكريم كوكبة من المعلمين المتقاعدين في مخيم البص وذلك في قاعة المرز الثقافي الفلسطيني في المخيم.
تقدم الحضور مدير منطقة صور لدى الأنروا المهندس فوزي كساب ومديرة التعليم في منطقة صور لدى الأنروا إبتسام خلف ورئيس المجلس التنفيذي لإتحاد العاملين للأنروا في لبنان موسى النمر وممثلون عن الفصائل والمؤسسات التعليمية والتربوية والنقابية والإجتماعية والشعبية والوطنية.
بداية الوقوف دقيقة صمت والفاتحة لأرواح الشهداء وبعد تقديم من الشاعر جهاد الحنفي كانت كلمة مدير منطقة صور لدى الأنروا فوزي كساب الذي قال" لا نحتفل بكم اليوم تكريماً وكأنها نهاية عمل أو واجب قمتم به ، بل هو دليل إمتنان لكم والدعوة التي لا تحتاجونها للإستمرار في العطاء والسخاء والمراقبة والمتابعة لما تكتنزوه من خبرة وحكمة ، ما أحوجنا اليها اليوم في ظل تلاطم الأمواج في سفينة القضية على مختلف السبل.
ومن ثم كانت كلمة المعلمين المتقاعدين ألقاها أبو بشار شارحاً فيها كلمة المتقاعد ماذا تعني.
كما نهو الى أهم الإنجازات النقابية التي تحققت عبر سنوات من العطاء.
وختم أبو بشار كلمته بالقول في يوم المعلم الأعز وبالأصالة عن نفسي ونيابة عن الإخوة الزملاء المتقاعدين الذين أفنوا زهرة شبابهم لبناء جيلٍ واعد قادرٍ على تحمل المسؤوليات الوطنية والتعليمية والإجتماعية أقول تهانينا من القلب إلى القلب لكل المعلمين الذين يبذلون جهوداً مضيئة لتستمر مسيرة التعليم.
تلا ذلك كلمة رئيس المجلس التنفيذي لإتحاد العاملين للأنروا في لبنان موسى النمر " توجه فيها إلى المعلمين المتقاعدين معتبرهم عين العطاء في النضال والزرع ،فالمعلم علمنا العلم والأدب .
ودعى النمر إلى العمل الموحد.
وطالب من الجميع تأمين الحماية للمعلم والعيش بحياة كريمة.
وألقت الطفلة جنى الحنفي قصيدة من وحي المناسبة ومخصصة للمربية رسمية.
ومن ثم قدم الأستاذ راسم قاسم أسماء المتقاعدين ليتم تكريمهم.













































New Page 1