Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ علي ياسين في عيد الأم يدعو الى استلهام الدروس من تضحيات الحوراء زينب وامهات الشهداء


صور – محمد درويش : :: 2013-03-22 [03:19]::


لمناسبة عيد الأم وجه رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين رسالة الى الأم تحت عنوان الله والوالد والوالدة جاء فيها : الله والوالد والوالدة هم سبب وجودنا على هذه الأرض ومن لا يعرف حقهم لا يعرف قيمة الحياة ، فالله هو الخالق والأب والأم هما الوسيلة لظهورنا الى البسيطة والحياة.
في مناسبة عيد الأم هذه الانسانة العظيمة التي لو بدلنا الجهد كله لا يمكن ان نعوض لها خدماتها للمجتمع ومهما بذل الانسان من جهد أمام والديه خاصة الأم يبقى مقصرا" ومن قصر مع والديه فهو بالأولى مقصر مع الله سبحانه وتعالى لأن من لم يشكر المخلوق لا يشكر الخالق .
في عيد الأم دعوتنا للأمهات أولا" ان تبقى كل منهن أما" لا تكتفي بوضع الحمل بل ترضع وتحتضن وتربي وتسقي ولدها الحب والرحمة ليتأصل على ذلك ويكون عنصرا" فاعلا" ومصلحا" في هذا المجتمع الذي ضاعت فيه الامومة الحقة والابوة الحقيقية ، وعلى الابناء ان يتمثلوا خلق الأولياء مع امهاتهم في الولادة حيث احتضنتهم وهم صغار ان يكونوا اوفياء لأمهم التي ستحضنهم بعد الموت وهي ارض الوطن التي يرخص في سبيلها كل شيء .
ما أحوجنا اليوم للعودة الى الاصول وان نستلهم الدروس والعبر من الأمهات اللواتي قدمن التضحيات من الحوراء زينب عليها السلام الى أمهات شهداء جبل عامل اللواتي الى جانب رجال المقاومة الأشاوس ساهمن في هزيمة العدو الصهيوني ليصنعن النصر .
اقامت كشافة الرسالة الاسلامية في شعبة المساكن الشعبية نشاطاً بمناسبة عيد الام تخلله زيارة عدد من الامهات وتوزيع بطالقات المعايدة و الحلوى على الامهات .
فيما يلي لقطات من النشاط ...


New Page 1