Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



بلدية صور وكاريتاس كرما الامهات المسنات في المنطقة


:: 2013-03-22 [03:23]::
اقامت بلدية صور ورابطة كاريتاس حفلا تكريميا للامهات المسنات في "نادي الجد والجدة" في مقر كاريتاس في صور لمناسبة عيد الام، في حضور نائب رئيس البلدية صلاح صبراوي، رئيس رابطة كاريتاس صور وليد الطويل، رئيسة لجنة شؤون المرأة في بلدية صور صفية قرعوني، ورئيس لجنة الاعلام في البلدية المحامي خضر عكنان، ومختارة صور يولا خوري.
بعد النشيد الوطني ألقت بأسم الامهات المكرمات سوسن حلاوي كلمة، شكرت فيها بلدية صور وكاريتاس صور على حفل التكريم، ثم ألقى عكنان كلمة شدد فيها على دور الام في المجتمع وفي تربية الاجيال، وقال: "ان الام لها فضائل كبيرعلى المجتمع لا سيما الام اللبنانية وبالاخص الام الجنوبية التي ضحت ولا زالت وولدت الابطال والمقاومين الذين سطروا اروع ملاحم البطولة في وجه العدوان الاسرائيلي فكان التحرير".

وحيا "أمهات الشهداء والجيش اللبناني والمقاومين في عيدهن". وختم "من صور مدينة العيش المشترك نرفض الفتنة باشكالها، وندعو القوى الامنية الى الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه تأجيجها".

أما صبراوي فقال: "ان هذه المناسبة غالية على انفسنا، نكبر بها ونعتز بالامهات اللواتي كن سندا وعونا في مسيرة الحياة، لا بل كانت الام المقاوم الاول في الدفاع عن اسرتها وحفظ عائلتها. من هنا قررت بلدية صور اقامة احتفال تكريمي للامهات في كل عام تقديرا لعطاءاتهن".
بدوره شكر الطويل بلدية صور على لفتتها الكريمة وقال: "ان الرابطة هي في خدمة الشأن الاجتماعي والانساني، وكاريتاس ماضية في تقديم يد العون والمساعدة للامهات المعوزين والمسنين، ولن تألو جهدا في الوقوف الى جانبهن من اجل حياة كريمة".


















New Page 1