Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نادي شباب الإخاء بطل دورة التواصل الفلسطيني اللبناني


:: 2013-03-23 [02:32]::

تحت عنوان التواصل الفلسطيني اللبناني أقامت "مبادرة تواصل" بالتعاون مع نادي شباب الإخاء الرياضي المباراة النهائية، والحفل الختامي لدورة التواصل الفلسطيني اللبناني لكرة القدم والتي جمعت بين نادي شباب الإخاء و نادي الياسر الرياضي وقد انتهت بفوز شباب الإخاء بنتيجة 3-2.
حضر الحفل الختامي أعضاء الهيئة الاستشارية لمبادرة تواصل أبووائل كليب وعبد مرشود، منسقة المبادرة في البرج الشمالي عبير نوف، عضو الهيئة الادارية للمبادرة غزوة نعمة، أمين عام الاتحاد الفلسطيني فرع لبنان محمود الدوخي، الرئيس الفخري لنادي شباب الاخاء علي نوف، ورئيس النادي مازن طه، ورئيس نادي الياسر علي فهد .
افتتح الحفل الختامي بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ثم الوقوف دقيقة صمت تضامناً مع أسرانا البواسل في السجون الاسرائيلية، وألقى ابووائل كليب كلمة بإسم المبادرة تناول فيها مدى أهمية الرياضة ووجوب نشر الروح الرياضية بين جميع الشباب اللبناني والفلسطيني، وتناول في كلمته أبرز الأعمال التي قامت بها المبادرة على جميع الأصعدة الرياضية والثقافية والتربوية والفنية وغيرها.
كما أكد عبد مرشود بوجوب التكاتف الشبابي والتضامن والتواصل بين جميع الشباب وتظافر الجهود لتحسين وضع الشباب وأن تكون هذه الدورة هي منبر يصرخ صرخة واحدة بأن الشباب اللبناني والفلسطيني يداً واحدة.
وفي ختام المبارة النهائية قدم كليب ومرشود كأس الدورة إلى كابتن فريق الإخاء الذي احتل المركز الأول بعد فوزه على فريق الياسر الذي استلم كأس المركز الثاني، وتم توزيع ميداليات على حكام المباراة.





New Page 1