Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



السكسكية تحيي بألم ذكرى ثالث فقيد الصبا ديب عكيف عباس


حسن يونس :: 2013-03-23 [02:42]::
أحيت بلدة السكسكية ذكرى مرور ثلاثة أيام على رحيل فقيد الصبا ديب عكيف عباس، والذي توفى بعد صراع سريع مع المرض الذي لم يمهله توديع أصدقاء الدراسة والأهل والأحبة. ليلحق بأخويه واللذين وافتهما المنية في عمر الطفولة أيضاً، فتكون الفاجعة كبيرة للأهل والأقارب.
حضر المناسبة سعادة النائب علي بزي والنائب علي عسيران، رئيس الهيئة التنفيذية في حركة أمل الحاج محمد نصرالله، عضو قيادة الحركة الحاج عاطف عون، لفيف من علماء الدين يتقدمهم إمام بلدة السكسكية الشيخ قاسم سبليني، شخصيات بلدية واختيارية وطبية واجتماعية وحزبية وتربوية، ووفد من مدرسة التكامل (مدرسة الفقيد).
قدم المناسبة الأستاذ محمود حيدر وتلا آيات القرآن الكريم الأخ علي حيدر، ثم كانت كلمة حركة أمل ألقاها النائب علي بزي تحدث فيها عن الفقيد وما أحوج سياسيي الوطن إلى مشاعر الطفولة والبراءة النبيلة بدل اللعب بمصير الوطن والمواطن، وعن قانون الانتخاب أكد على أن الحركة كانت دائماً مع الدائرة الواحدة على أساس النسبية، وهي بانتظار أي صيغة يتفق عليها باقي الأفرقاء، كما بارك للموظفين بإقرار سلسلة الرتب والرواتب بعد المجهود الخاص من دولة الرئيس نبيه بري. ثم كانت كلمة من زملاء الطالب الفقيد ألقاها التلميذ علي كوثراني، تلاها كلمة للشيخ قاسم سبليني ممثلاً الشيخ عبد الأمير قبلان، واختتمت المناسبة بمجلس عزاء حسيني للمقرئ الشيخ نعمة عبيد.








































New Page 1