Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



مجموعة " يا صور" عرضت فيلم " المحضر " للمخرج والكاتب شادي زيدان


:: 2013-03-24 [02:10]::
بدعوة من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية، اقيم عصر السبت في مسرح ثانوية صور الرسمية المختلطة، العرض الاول في لبنان للفيلم القصير " المحضر" للمخرج والكاتب الصوري شادي زيدان وذلك بحضور شخصيات وفعاليات سياسية واجتماعية ودينية وممثلون عن الاحزاب والقوى اللبنانية والفلسطينية وعدد من الفنانين وممثلون عن الاندية والجمعيات وجمهور من المهتمين.
افتتح الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ونشيد مجموعة يا صور ثم تحدث بإسم مجموعة يا صور مسؤول العلاقات العامة الزميل علي كردي الذي تحدث عن المخرج والكاتب زيدان وتجربته السينمائية والتمثيلية وعن انجازاته ومشاركاته متوسماً فيه مشروعاً فنياً ملتزماً وهادفاً على مستوى لبنان والعالم العربي، ومعتبراً ان مجموعة يا صور لا تبخل برعاية ودعم كل القدرات في كافة المجالات وذلك من ضمن سياستها للنهوض بالوضع العام على مستوى مدينة صور تحديداً والمنطقة بشكل اشمل.
ثم تحدث زيدان عن تجربته منتقداً جنوح الانتاجات الفنية نحو الاعمال الهابطة وغير الهادفة مؤكداً ان السينما رسالة يجب ان يتم تسخيرها في خدمة المجتمع.
وشكر زيدان كل من عاونه من فنانين وتقنيين رغم ضعف الامكانيات المادية كما خص بالشكر بلدية انصارية ورئيسها واهالي البلدة على تعاونهم خلال تصوير الفيلم ومجموعة يا صور وثانوية صور وكل من لعب دوراً ايجابياً في نجاح هذا العمل .
بعد ذلك تم عرض فيلم المحضر ومدته 20 دقيقة وسط اعجاب وتقدير من قبل الحاضرين.








































































































New Page 1