Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



شاهدوا فيلم Betroit ليلة السبت في سينما AK 2000 بحضور المخرج عادل سرحان


:: 2013-03-28 [03:45]::
تعلن سينما AK 2000 صورعن موعدها ليلة السبت الساعة التاسعة مساء مع إفتتاحية فيلم Betroit للمخرج عادل سرحان،

فبعد نجاح فيلمه الأخير "خلة وردة" وحصوله على جوائز عديدة بين لبنان والخارج والذي أثار ضجة في الشارع العربي، إستطاع المخرج اللبناني المبدع عادل سرحان مجدداً أن يثبت قدراته الاخراجية وموهبته في جذب المشاهد بعفوية عدسته التي وصلت الى العالمية .
Betroit قصة تحاكي واقع مجتمعنا العربي " العنف الأسري" قضية إجتماعية إنسانية لاتنتهي ولأنها لا تعني فقط لبنان والعالم العربي إنما العالم بأسره اراد عادل أن يشارك في فيلمه " بترويت " ممثلين من كندا واميركا ولبنان وسوريا كي لا تنحصر القصة بين الدول العربية. كما أن النجم عاصي الحلاني سيُغني تيتر الفيلم.
الممثلون:
من لبنان : دارين حمزة – حسن فرحات – ختام اللحام
كندا: كريستين سلمون
سوريا : مديحة كنيفاتي
اميركا: دريك كارلي – اثينا لبسس – الكس صافي – ماريا صافي – تامر ورفلي – لينا شقير الطفلة
عادل اختار دارين حمزة وحسن فرحات لبطولة Betroit ومعهم ختام اللحام، وعدد كبير من النجوم من لبنان، كما اختار مديحة كنيفاتي من سوريا، ديريك كيلي، آثينا ليبيسيس، أليكس صافي، كريستين سولومون، لينا شوكان، ماريا صفا وغيرهم من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.
فريق العمل الذي تخطّى عدده الـ100 عامل وتقنيّ، بين مصوّرين ومهندسي صوت وديكور وممثلين، عملوا بين ديترويت، التي تمّ تصوير جزء كبير من الفيلم فيها، وبيروت التي كان لها حصة الأسد في الفيلم.

القصّة تحكي عن 3 عائلات، لكل منها قصتها، ويقوم على المقارنة بين طريقة تعامل القوانين المرعية الإجراء تجاه قصص التعنيف الأسري، وإظهار الفارق الكبير بين أمريكا وبيروت، لوضع الإصبع على الجرح.

ويأمل عادل سرحان أن يكون الفيلم رسالة اجتماعية واضحة، جريئة وقاسية ربما، كما أن يكون دافعاً أساسياً لإجراء تعديل على هذه القوانين التي تظلم المرأة من جهة، وتُساهم في تدمير عائلات، تتعرض فيها المرأة إلى الضرب من الزوج والأب والأخ، فتصمت غالباً لأنّ ما باليد حيلة.
الفيلم اجتماعي، إنساني، لا يخلو من مشاهد الحركة أي الـAction والكثير من التشويق،
كتابة وإخراج عادل سرحان، إنتاج Scene 77 Films، بالتعاون مع Action Production و Reach International.

سينما AK 2000 ستغرض الفيلم على مدار الأسبوع كما في ايام العطل ونهاية الاسبوع
الساعة : 6:30 9:30
للحجز والاستعلام: 742690 07 - 188338 70 (السيد أنس قليط )






New Page 1