Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان تكرم مدير وكالة "وفا" في بيروت


:: 2013-03-29 [04:30]::

كرمت جبهة التحرير الفلسطينية في لبنان ، مدير وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية في لبنان عبد معروف ، تقديرا لجهوده في خدمة للقضايا الوطنية والانسانية لشعبنا الفلسطيني وذلك بمناسبة ذكرى يوم الارض.
وأكد عباس الجمعة عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية في كلمة ألقيت خلال احتفال في مركز الغد بمخيم برج الشمالي ، على أن تكريم مدير مكتب "وفا" في لبنان ، هو تكريم للوكالة ولجهودها وللعاملين فيها ، لما تبذله من جهود ولمصلحة قضايا شعبنا الفلسطيني .
وأضاف ، إن وكالة "وفا" أثبتت الاحتراف في نقل الخبر وعلى أن الصحافة هي رسالة لخدمة الشعوب وتطورها .
واكد الجمعة نقدم اليوم كلمة شكر فلسطينية صادقة وشهادة عرفان لوكالة وفا وكل العاملين فيها فهم اخوة ورفاق درب وحدتنا معاً ، ونقدم عهداً ووعداً أن نبقى أوفياء لدماء الشهداء وللأهداف التي قضوا من أجلها ولعذابات الأسرى وتضحيات شعبنا وأمتنا ونحن نمضي ثابتين ، سنبقى نرفع عالياً وصايا الشهداء على درب الحرية والاستقلال والعودة.
وقال ان هذا التكريم بمناسبة ذكرى يوم الأرض التي تأتي في ظل ظروف صعبة تعيشها أمتنا العربية، تحمل معها بلا شك عواصف ، ما يستدعي ضرورة تفعيل التضامن العربي والعالمي مع القضية العادلة للشعب الفلسطيني، وتكريسه. وتأتي أيضاً لتحمل معها معاني تشبث شعبنا بالأرض والهوية والثوابت الوطنية، التي اشتعلت شرارتها عام 1976 في الجليل والمثلث والنقب، ليمتد يوم الأرض ويشمل برمزيته كافة الأراضي الفلسطينية في فلسطين التاريخية. كما تأتي هذه الذكرى لنحيي فيها شهداء الأرض الفلسطينية، شهداء سخنين وأم الفحم وعرابة والطيبة وشفا عمرو وكل مناطق فلسطين المحتلة عام 1948 والضفة الفلسطينية وقطاع غزة والقدس، وكل بقعة من الأرض الطاهرة في فلسطين.
وشدد على تمسك الجبهة بالثوابت التي أرساها الشهيد القائد ابو العباس حتى نيل حقوق الشعب الفلسطيني التي تراجع عنها، داعيا الى انهاء الانقسام وتعزيز الوحدة الوطنية .
وحيا مواقف لبنان الشقيق الرسمي والشعبي وقواه واحزابه ومقاومته بوقوفهم الى جانب حقوق الشعب الفلسطيني .
بدوره ، توجه الزميل عبد معروف بالشكر للجبهة على تكريمها وتكريم الوكالة ، مشددا على أن "وفا" ستبقى على رسالتها التي تأسست من أجلها وفي مقدمتها الأمانة الصحفية والوطنية وخدمة القضايا الانسانية لشعبنا .
في 29 / 3 / 2013


New Page 1