Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين يتمنى تشكيل حكومة جديدة


:: 2013-04-03 [01:55]::

تمنى رئيس لقاء علماء صور العلامة الشيخ علي ياسين في بيان له اليوم : ان تتشكل حكومة في لبنان تريح الوطن من ازمته السياسية وتؤمن قانون انتخابات عادل يمثل طموحات جميع اللبنانيين ويضمن مناعة الوطن والمجتمع وامنه وسلامة اقتصاده ويحافظ على ثالوث الجيش والشعب والمقاومة .
وهنىء اللبنانيين بعيد الفصح المجيد وخاصة المسيحيين اخوتنا في الوطن الذين نأمل ان يستمر التعايش معهم ليبقى لبنان الوطن النهائي لجميع ابنائه وطوائفه .
وتناول الشيخ علي ياسين الوضع في سوريا فقال : نأمل من الواعين في سوريا والعرب والمسلمين ان يلتفتوا الى المؤامرة على سوريا ، وان يعود من حمل السلاح في سوريا الى وعيه ان لم بيكن مأجورا ، وان يدخل الجميع في حل سياسي يضمن سلامة وأمن سوريا ومصالحها لتبقى قلعة ممانعة وطريق عبور لعودة الفلسطينيين الى أرضهم .
وأشار في نفس المجال انه يظهر بأن ن امريكا التي صنعت الربيع العربي تقوم باغراء بعض الحالات في المنطقة والدول بأن يكون النفط لأمريكا وخاصة بعد ان تبين ان هناك نفط على الساحل السوري يضاهي مخزون الكويت من النفط ، حيث تخطط امريكا لاعطاء السلطة لمن تتعاون معهم ، وتأخذ هي النفط ، وتؤمن الأمن لاسرائيل .وهذا هو سر الهجمة على سورياالتي قدروا لها 3 أشهر كي تسقط في أيديهم وانتهت السنة الثانية ولم يحققوا شيئا" وبقيت سوريا تقف في مواجهة المؤامرة بكل صلابة وشجاعة .


New Page 1