Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المفوض العام للاونروا زار كلية سبيلن


احمد محسن :: 2013-04-08 [01:14]::
قام المفوض العام للاونروا السيد فيليبو غراندي بزيارة الى كلية سبلين للتدريب رافقه فيها المدير العام للاونروا في لبنان السيدة آن ديسمور ،نائب المدير العام للاونروا في لبنان السيد ديفيز روجر ، مساعد المفوض العام والسيد جيرمي ديلاج مسؤول دعم البرامج ، حيث كان في استقبالهم مدير الكلية الاستاذ سامر سرحان.
بدأت الزيارة من ورش العمل في الكلية وكان في استقبالهم رؤساء الأقسام والمدربين والطلاب وقد أعجب المفوض العام بالتحسينات التي طرأت على بعض الدورات من حيث المعدات والاجهزة وكذلك من خلال الدورات الجديدة المستحدثة في الكلية.
وكان النشاط التالي للضيوف تناول الغداء في مطعم الكلية مع طلاب القسم الداخلي.
أثناء تناول الطعام مع الطلاب قام المفوض العام بدردشة مع بعض الطلاب حول ما هية الانشطة التي تنفذ في فترة بعد الظهر وكيف يقضون أوقاتهم بعد الانتهاء من الدوام.
بعدها إنتقل الضيوف الى قاعة المؤتمرات في الكلية وكان في استقبالهم أعضاء البرلمان الطلابي ولجنة حقوق الانسان في الكلية حيث تم الترحيب بهم بحرارة ،ثم قام نائب رئيس البرلمان الطالب أحمد عيسى بتعريف الحضور بدور البرلمان الطلابي وأهميته في تحفيز الطلاب وتمكينهم من تطوير حياتهم داخل الكلية.
ثم بدأ الطلاب بطرح أسئلة على المفوض العام والضيوف تتعلق بعملية الاعتماد لشهادة الكلية من قبل الدولة اللبنانية وأهميته معادلة دبلوم الكلية مع الجامعات الاخرى من أجل الحصول على فرص عمل أفضل وأقترحوا إفتتاح دورات جديدة في سبلين.
وكان المفوض العام مسروراً جداً بهذه الزيارة وخاصة مع مناقشته للطلاب وتمنى عليهم ان يكونوا مبادرين وان لا ينتظروا أحد ليساعدهم خاصة وأنهم ما زالوا شباب ويستطيعوا التغيير.




















New Page 1