Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المؤتمر العلمي السنوي لاطباء اسنان صور في فندق بلاتينيوم


فادي اندس :: 2013-04-08 [01:19]::
نظم تجمع اطباء اسنان قضاء صور مؤتمره العلمي السنوي في اوتيل بلاتينيوم صور برعاية نقيب اطباء الاسنان في لبنان البروفسور ايلي معلوف ممثلاً بنائبه الدكتور محمد قطايا، رئيس تجمع اطباء اسنان قضاء صور الدكتور حسن علول، نقيب اطباء الاسنان في الشمال الدكتورة رحيل دويهي، نقيب مختبرات الاسنان في لبنان السيد جمال الحاج، عمداء كليات اطباء الاسنان في الجامعات : اللبنانية البروفسور منير ضومط، اليسوعية: ممثلا بالنقيب السابق الدكتور غسان يارد، العربية: البروفسور عصام عثمان ،مسؤول مكتب النقابات والمهن الحرة المهندس علي اسماعيل، رئيس مصلحة الصحة في الجنوب الدكتور حسن علوية، رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الاستاذ باسم عباس، اعضاء مجلس النقابة، مسؤول اطباء الاسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور، وفاعليات طبية ونقابية وحشد من الاطباء
بعد النشيد الوطني وتقديم من الدكتورة هدى الغول، القى رئيس التجمع الدكتور حسن علول كلمة اعتبر فيها "ان لقاء اليوم هو خطوة مميزة من اجل احتضان المشاريع العلمية الطبية وبلورة نشاطاتها، وتجمعنا يحاول دوما نشر الفكر والعلم وادارة المحاضرات ضمن برنامج التعليم المستمر" .
واكد اهمية التواصل وتفعيل العمل النقابي من اجل كسب اهم الخبرات العلمية لمواكبة كل جديد والاطلاع على اخر الدراسات العلمية في مجال طب الاسنان.
اضاف: "ان اختيار التجمع للمواضيع العلمية التي تهم الشريحة الاكبر من اطباء الاسنان في صور هي لتسهيل التواصل العلمي والخبرات لما فيه مصلحة الطبيب وصحة المريض" . ودعا مجلس النقابة الى الاهتمام بأمور طبيب الاسنان وهمومه اليومية ومعالجة الامور الاساسية اولها التأمين وتعويض نهاية الخدمة. وختم شاكرا كل الذين ساهموا في انجاح اليوم العلمي لأطباء الاسنان في صور وعلى رأسهم النقيب معلوف.
من ناحيته، نوه قطايا بعمل التجمع، مشيرا الى ان اليوم العلمي دليل على اهتمام التجمع في مواكبة التطور من اجل رفع المستوى العلمي والصحي لمهنة طب الاسنان، مشددا على ضرورة التزام النقابة المطالب الاساسية للأطباء كتعويض نهاية الخدمة وغيرها، مشيرا الى ان تفعيل العمل النقابي هو من صلب اهتمام مجلس النقابة.
وعدد انجازات النقابة لا سيما في ما يتعلق بالمؤتمر العلمي الاول الذي ستنظمه النقابة، واصفا بانه سيكون حدثا علميا مهما وسوف يعقد في المبنى الرئيسي للجامعة اللبنانية.
بعدها، كان عرض للمعدات الحديثة التي يستخدمها اطباء الاسنان والقيت محاضرات طبية بهذا المجال من قبل ذوي الاختصاص.






























New Page 1