Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



صفارات انذار في المستوطنات الصهيونية صباح الاثنين دون معرفة الاسباب


النبطية – سامروهبي :: 2013-04-09 [03:01]::
سمع قرابة العاشرة من صباح اليوم اطلاق صفارات الانذار داخل المستوطنات الاسرائيلية في مسكفعام ، مرغليوت، والمطلة المحاذية لبلدات العديسة، مركبا ورب الثلاثين وكفركلا اللبنانية، ولم تعرف الاسباب .
في وقت يشهد المدخل الشرقي لبلدة العديسة حال من الاستنفار لدى وحدات الجيس اللبناني المنتشرة في المنطقة ، تتزامن مع قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي بعملية تشحيل لاغصان الاشجار المزروعة بمحاذاة الشريط الشائك بين الاراضي اللبنانية والجانب الفلسطيني المحتل.
ويقوم جنود من الاحتلال الاسرائيلي بواسطة رافعة كبيرة بقص اغصان الاشجار وتشحيلها، في وقت تجوب سيارات الهامر المصفحة المنطقة ، فيما اتخذ عدد من الجنود وضعيات قتالية في مواجهة الجانب اللبناني وصوبوا اسلحتهم الرشاشة باتجاهه.
كما تشهد المنطقة تحرك لافت لدوريات قوات اليونيفل العاملة في المنطقة التي يراقب عناصرها مجريات الاشغال الاسرائيلية.
وقرابة العاشرة والنصف صباحا حلقت مقاتلات حرية اسرائيلية في اجواء النبطية، اقليم التفاح ، مرجعيون، الخيام وعلى علو متوسط.
وكانت مروحيات معادية من نوع اباتشي حلقت قبيل منتصف ليل الاحد –الاثنين حلقت فوق موقع العباد واطراف مركبا وكفركلا ، وصولا الى مرتفعات كفرشوبا وشبعا المحتلتين ، حيث عمدت الى تمشيط محيط موقعي الرادار ورويسات العلم بالرشاشات الثقيلة.



New Page 1