Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الشيخ قاووق: لتأليف حكومة لكل الوطن


النبطية – سامروهبي :: 2013-04-15 [02:36]::
اعتبر نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق" ان الاجماع الواسع لتكليف الحكومة يجب ان يشكل مظلة للاستحقاقات القائمة والقادمة, ويجب ان تتجلى المصلحة الوطنية بالمحافظة على المناخات الايجابية, وتأليف حكومة لكل الوطن تضم كل ممثلي الوطن وهل هناك مصلحة وطنية اولى من حكومة وحدة وطنية".
الشيخ قاووق جاء خلال ندوة نظمها معه مركز الامام الخميني (قدس) الثقافي في مدينة النبطية بحضور رئيس الاول لمحاكم النبطية القاضي برنار شويري ورئيس جمعية العمل البلدي في حزب الله الدكتور مصطفى بدر الدين وفعاليات سياسية واجتماعية وثقافية .
وقال قاووق : في لبنان يوجد توازنات ومعادلات قائمة لا تحتمل ان يتم تجاهلها في تكليف او في التأليف هذا واقع لبنان اي تجاهل للمعادلات والتوازنات السياسية القائمة يشكل نقيضاً للمصلحة الوطنية .
وقال: نحن في اعلى مستويات الحرص على ان نحافظ على ما انجز من اجماع واسع من مناخات ايجابية , ويفترض ان تأليف الحكومة يعزز المصلحة الوطنية والاستقرار الوطني ويعزز المناخات الايجابية , وليس في مصلحة الوطن ان يكون استحقاق التأليف مصدراً لازمة جديدة .
وختم قاووق : ان حساسية المرحلة لا تحتمل سياسة الامر الواقع, لبنان قائم على التفاهمات سواء في التأليف او في قانون الانتخاب.






New Page 1