Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب رعد: البلد يحتاج الى حكومة سياسية بإمتياز


النبطية – سامروهبي :: 2013-04-15 [02:36]::
رأى رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد " انه ووسط اهتزازات تجري في المنطقة فإن هذا البلد يحتاج خصوصاً في هذه المرحلة الى حكومة سياسية بامتياز, لا يحتاج الى حكومة تضم اشخاص ربما يبعثون في النفس الاحترام ضمن مهنتهم او ضمن حدود اختصاصهم, لكن التمثيل في اية حكومة في هذه المرحلة يجب ان يكون تمثيلاً سياسياً يفضي الى توازناً يحقق استقراراً في البلد.
النائب رعد كان خلال حفل تابيني لوالد الشيخ رضا مهدي أقيم في النادي الحسيني لبلدة خرطوم الجنوبية بحضور شخصيات وفاعليات واهالي.
وقال رعد : يجب ان تتمثل في هذه الحكومة كل الاطراف بحسب اوازنها وبحسب احجامها السياسية, التلطي وراء التكنوقراط والاستقلالية والحيادية هو تلطي ليس في محله على الاطلاق, اذا كان رئيس الحكومة سياسياً لا يحق لاحد ان يمنع عن الوزراء ان يكونوا سياسيين لان رئيس الحكومة لا يستطيع ان يفرض خياراته السياسية على الشعب اللبناني كله وانما يجب ان يكون في ادارته عاملاً بالتوازن ومتصرف بحكمة حتى يضع النقاط على الحروف فيما يحفظ استقرار البلد وهدوءه.
وختم النائب رعد قائلاً اسأل الله سبحانه وتعالى ان يوفقنا لان نتجاوز هذه المرحلة بالحكمة والآناة وعدم الاستعجال وان يوفقنا لما فيه رضاه ولما فيه مصلحة بلدنا.




New Page 1