Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب رعد: مصلحة البلد تقتضي اعادة اللحمة وتشكيل حكومة


النبطية – سامروهبي :: 2013-04-16 [09:26]::
اكد رئيس كتلة الوقاء للمقاومة النائب محمد رعد "ان مصلحة البلد الان تقتضي اعادة اللحمة والاستفادة من اخطاء الماضي وتشكيل حكومة, لا نقول حكومة وحدة وطنية لان البعض يستنفر ويستفز عندما نقول حكومة وحدة وطنية بسرعة ويذهب ذهنه الى الثلث الضامن لحكومة الوحدة الوطنية" .
النائب رعد كان يتحدث خلال حفل تأبيني في النادي الحسيني لبلدة عدشيت الجنوبية بحضور النائبين عبداللطيف الزين وياسن جابر وشخصيات وفاعليات واهالي.
وقال رعد في كلمته :نحن نصر على حكومة الشراكة الوطنية ونصر على الحكومة التي تتمثل فيها كل الاطراف باوزانها واحجامها وهو حق لهم ونصر على ادارة شؤون البلاد من موقع رؤيتنا المتكاملة التي ينبغي ان تصب في المصلحة الوطنية التي دعى لها الرئيس المكلف , المصلحة الوطنية لا يقررها طرف بذاته المصلحة الوطنية يقررها الاطراف مجتمعون.
ودعا رعد الرئيس المكلف والاطراف المعنية بتشكيل الحكومة الى عدم الاستعجال والى التريث وتقريب وجهات النظر لنخرج بخيار حكومي يمكن ان يؤدي المهمة المطلوبة في هذا الوقت وفي هذه المرحلة الدقيقة , ويكفينا في هذا البلد ما نتوقعه من تداعيات سلبية, اذا لم يكن لدينا حكومة قادرة على التعاطي معها بجدارة وبحسن سياسة ربما تأكل هذه التداعيات كل ما انجزه لبنان خلال الفترة الماضية.










New Page 1