Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الماليزية تتبرع بالدم لمستشفى مرجعيون الحكومي


سامر وهبي :: 2013-04-21 [03:49]::


ضمن إطار مهامها الانسانية والاجتماعية تجاه المجتمع اللبناني في الجنوب الى جانب مهامها في حفظ السلام، قامت الوحدة الماليزية الثامنة، Malcoy8، وبالتنسيق مع برنامج مكتب التعاون المدني ـ العسكري، بالتبرّع بالدم لمستشفى مرجعيون الحكومي، حيث تبرع جنود وجنديات من الكتيبة بالدم، يعد إجراء كشف طبي للتأكد من تمتعهم بصحة جيدة قبل عملية التبرع. وقد رافقهم قائد الوحدة المقدم حمدان، ومسؤول الفريق الطبي في الكتيبة الدكتور فيصل أريس، وضابط الاعلام الرائد محمد رضوان، في خطوة تعزز العلاقة بالسكان المحليين والدور الذي تلعبه قوات اليونيفيل لاسيما الوحدة الماليزية في مناطق انتشارها في حفظ الامن والسلام من خلال القرار 1701.
وكان في استقبالهم في مختبر المستشفى الدكتور حكمت خليفة، الذي شكرهم على مبادرتهم الطيبة، متمنيا استمرار التعاون في المستقبل، ومشيرا الى ان وحدات الدم التي تبرعوا فيها، سوف تساعد المرضى الذين بحاجة اليها وستمتزج مع الدم اللبناني من اجل تعزيز وتوطيد العلاقة بين الاهالي وقوات اليونيفيل".
من جهته قائد الوحدة الماليزية المقدم حمدان قال:" انه واجب انساني نقوم به تجاه المجتمع اللبناني، معتبرا ان التبرّع بالدم هو جزء من اهتمام اليونيفيل، خاصة لحاجة المرضى الى وحدات من الدم تكون متوفرة عند الضرورة. وسوف تستمر الماليزية في المستقبل بالتعاون مع المستشفى من اجل تعزيز علاقتنا بالمجتمع وتحقيق السلام في جنوب لبنان، شاكرا الاعلام على تغطيته لهذا الحدث الذي يلقي الضوء على عمل اليونيفيل الانساني ".
وقالت الجندية الماليزية هدايا، "اردت ان اساعد الشعب اللبناني من خلال التبرع بالدم، واشعر بان ما قمت به هو واجب انساني تعزز علاقتنا بالمجتمع اللبناني".
كما شارك عناصر من وحدة بروناي التي تنضوي تحت لواء الماليزية وفي الختام، سلم قائد الوحدة الماليزية المقدم حمدان شعار الكتيبة الى مسؤول المختبر في المستشفى عربون تقدير ومحبة.


New Page 1