Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حزب الله أحيا ذكرى شهداء مجزرة إسعاف المنصوري


:: 2013-04-22 [02:22]::
أحيا "حزب الله" وأهالي بلدة المنصوري ذكرى شهداء مجزرة إسعاف المنصوري في احتفال حاشد في النادي الحسيني، حضره عضو المجلس السياسي في الحزب حسن حب الله إلى جانب عدد من الفاعليات والشخصيات والعلماء ورؤساء وأعضاء مجالس بلدية واختيارية وحشد من أبناء البلدة وعوائل الشهداء.
وألقى حب الله كلمة قال فيها: "كحركات مقاومة في لبنان والمنطقة وفلسطين علينا أن نواجه بوحدة الكلمة والموقف على مستوى الصراع مع العدو الإسرائيلي الذي هو العدو الأوحد لأمتنا".
ودعا إلى "الوحدة والتكاتف وأن تكون أولوية الأجندات والبرامج السياسية للعرب هي فلسطين ومنع العدو الإسرائيلي من السيطرة علينا". وطالب "الأفرقاء اللبنانيين بانتهاز فرصة تغيير الحكومة الذي حصل على قاعدة التوافق لأن بلدنا وتركيبته مختلفة عن تركيبة أي دولة في المنطقة، وإذا حصل التوافق فإننا سنكون أمام الإستقرار وحماية السلم الأهلي والمنجزات التي حققها وطننا وفي مقدمتها تحرير الجنوب وحماية لبنان من الإعتداءات الإسرائيلية بفضل المقاومة حتى بات هذا العدو لا يجرؤ على الإعتداء على بلدنا بسبب وجودها، وهذه الإنجازات ينبغي على أي حكومة أن تحميها وتحافظ عليها لأنها عناصر قوة للبنان".

وطالب "بحكومة وحدة تضم كل القوى الوطنية ومكونات المجتمع وتكون قادرة على اجراء الانتخابات في وقتها وبقانون توافقي يؤمن بداية لمجلس نيابي جديد وسلطة جديدة وحياة سياسية جديدة لنكون امام افشال للمخطط الامريكي الصهيوني الذي يحاول ضرب الاستقرار في منطقتنا".
وتلا القارىء السيد عبدالمجيد الزين السيرة الحسينية لتنطلق بعدها مسيرة كشفية شاركت فيها فرق من كشافة الإمام المهدي نحو جبانة البلدة حيث وضع حب الله إكليلا على أضرحة شهداء المجزرة.


New Page 1