Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



فوز صريح للتضامن صور على الاجتماعي طرابلس 3-1


:: 2013-04-22 [02:59]::
حقق التضامن صور فوزاً صريحاً ومستحقاً على فريق الإجتماعي طرابلس وبنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على أرض ملعب صور البلدي ضمن إطار مباريات المرحلة 18 من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.
بدا منذ بداية المباراة التفوق الفني للتضامنيين على نظرائهم الطرابلسيين، وفرض أبناء صور سيطرة واضحة على منطقة العمليات في وسط الملعب، في ظل خوف وتراجع لاعبي الإجتماعي نظراً لحساسية موقفهم في جدول الترتيب، ولتهيبهم الموقف أمام التضامن القوي على أرضه وبين جمهوره، وقد أثمرت السيطرة التضامنية عن هدف التقدم بواسطة المتألق يوسف عنبر بعدما حضر له العاجي تيزان الكرة بصدره خارج منطقة الجزاء فإستقبلها عنبر بتسديدة مباشرة سكنت الزاوية اليسرى لمرمى احمد قرحامي. وبعد هذا الهدف حاول الإجتماعي العودة مجدداً لأجواء المباراة لكن من دون خطورة تذكر، وكادت كرة طرابلسية طائشة من خارج منطقة الجزاء أن تعدل النتيجة لكنها إرتدت من عارضة محمد معتوق الذي لم يحسن التعامل معها منذ اللحظة الأولى.
وفي الشوط الثاني إستمر التضامن في ضغطه لتعزيز تقدمه وكان له ما أراد بعد توغل من يوسف عنبر أنهاه بتمريرة ماكرة على قدم بلال حاجو الذي أطلقها صاروخية انفجرت في الزاوية اليمنى لمرمى كرحامي وعلى الرغم من الأفضلية الواضحة للتضامنيين أحرز الإجتماعي هدفه الأول بعد ركلة حرة من الجهة اليسرى للمنطقة التضامنية تابعها لاعب الإجتماعي داخل الشباك.
هذا الهدف الذي جاء خلافاً لمجريات المباراة لم يثبط عزائم التضامنيين الذين إستمروا بفرض سيطرتهم الميدانية على ارض الملعب وإرتفعت وتيرة الضغط التضامني مع دخول نجمهم الأول العاجي كونان، ومن تمريرة ساحرة من تيزان لكونان إنطلق الأخير بالكرة متخطياً لاعبين طرابلسيين وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء إستقرت على يمين الحارس احمد قرحامي.
هدف كونان جاء ليمنح التضامنيين مزيداً من الثقة والإطمئنان، فلعبوا كرة سهلة ووصلوا مراراً وتكراراً إلى المرمى الطرابلسي لكن سوء الحظ والرعونة حرما الصوريين من فرصة رفع غلتهم من الاهداف لينتهي اللقاء بفوز التضامن بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.





































































































































New Page 1