Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



حملة الرسالة للحج والعمرة اقامت لقاء تعارفياً لمندوبيها في لبنان


ناظم قشاقش :: 2013-04-23 [03:16]::
أقامت حملة الرسالة للحج والعمرة والزيارة لقاء تكريمياً لمندوبيها في لبنان حضره عضو هيئة الرئاسة في حركة أمل الحاج قبلان قبلان،عضو الهيئة التنفيذة الحاج محمد عباني،مدير عام شركة الرسالة الحاج محمد حمادة،نائب رئيس كشافة الرسالة الاسلامية الحاج حسن حمدان،وقيادات حركية وكشفية.
وقد تحدث قبلان قائلا:
إن نطمح الى بذل جهود أكثر للأفضل وإن الهدف الرئيسي لهذه الحملة إقامة رحلة حج كاملة من حيث الشروط الشرعية من خلال تأدية المناسك للحجاج بشكل صحيح.
إن مسؤولية تادية المناسك بشكل صحيح وعلى الأصول الشرعية وخدمة الزوار والحجاج مسؤليتكم انتم لأن الزائر يلتزم بما يصدر عنكم.
وإننا لم نكن يوما نسعى من أجل الربح المادي بقدر ما نعمل على خدمة أهلنا لسنا شركة تجارية نحن مؤسسة تحمل إسم الإمام القائد السيد موسى الصدر وحركة المحرومين وإن الرهان عليكم وأنتم على قدر المسؤولية وإن أكثر ما نسعى اليه من خلال هذه الحملة هو كسب الأجر والثواب من الله عز وجل..
وكان قد تحدث في بداية اللقا نائب رئيس الحملة الحاج قاسم صفا في بداية اللقاء مرحبا بالحضور قائلا إنه وبعد إنضمام عدد كبير من الأخوة الى حملة الرسالة وبهدف التعاون والتعارف ما بين الأخوة كان هذا اللقاء ،وبهدف تكريم الأخوة والاخوات وبرعاية كريمه من الحاج قبلان على الجهود التي بذلت وتبذل بشكل دائم من الجميع خصوصا وأن العدد قد ارتفع وبشكل ملفت لهذا العام متمنيا المزيد من التقدم في السنوات المقبلة للحملة .
وفي نهاية اللقاء كان للحضور غداء تكريميا...



































































New Page 1