Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



النائب محمد رعد: المقاومة اليوم هي أقوى من أي وقت مضى والعدو يعرف قدراتها


سامر وهبي :: 2013-04-23 [03:18]::
أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "أن المقاومة اليوم هي أقوى من أي وقت مضى ، والعدو يعرف قدراتها ، وقد خبر رجالاتها في المواجهة ، مشيراً إلى أن ما حضَّرته المقاومة لهذا العدو يعجز عن الوصف ولا يستطيع العدو نفسه توهمه على الإطلاق ، وأن كل خطأ يُقدم عليه العدو سيضع مصير كيانه على المحك" .
رعد كان يتحدث خلال الاحتفال التأبيني الذي أقامه حزب الله وأهالي مدينة النبطية في ذكرى مرور اسبوع على استشهاد المجاهد حيدر الحاج علي وذلك في النادي الحسيني لمدينة النبطية بحضور النواب هاني قبيسي ,عبد اللطيف الزين وياسين جابر ,مسؤول منطقة الجنوب الثانية في حزب الله علي ضعون وشخصيات وفاعليات وحشد من المواطنين.
أكد رعد في كلمته " أن المقاومة خط أحمر وهي معيار النظر والتقييم لأي مشروع يُطرح في لبنان أو غيره ، موضحا أن من يريد شرفاً واستقلالاً وحرية وكرامة وسيادة فليُظهر موقفه العملي من المقاومة ، وليرينا بأدائه ماذا يفعل ضد الاحتلال الاسرائيلي ،
واعتبر " ان المعيار الأساسي للوطنية في هذا البلد هو الموقف من المقاومة ، وسأل عن أي سلطة يدعونا البعض للمشاركة فيها ؟ دون معادلة الجيش والشعب والمقاومة ، عن سلطة تجعل الوطن مستباحاً امام العدو ولا قدرة لجيشه ولا لمؤسساته الأمنية لدفع الخطر عن شعبه ،متسائلا اية سلطة هذه ولمصلحة من يُراد إلغاء هذه المعادلة ؟ مخاطبا هؤلاء بالقول إن المقاومة أصلب عوداً وأقوى عزيمة من أن تلتفوا عليها بكل مؤامراتكم عبر اي ساحة من ساحات هذا الوطن .
وحول الحكومة وتشكيلها جدد النائب رعد التأكيد على أن مصلحة البلد والواقعية السياسية تفرض ان يكون هناك حكومة سياسية جامعة ، مشيرا إلى أنهم إذا كانوا يريدون ان يجرِّبوا صيغة أخرى فسيصلون إلى طريق لا يحرك وضعاً اقتصادياً ، ولا يستطيع إجراء انتخابات ، منبها من أن ذلك سيهدد الإستقرار لأنهم سيكونون عاجزين عن إدارة شؤون البلد بحكومة عاجزة .
وحول قانون الانتخاب اعتبر رعد ان قانون الانتخاب الذي يضمن استقراراً هو الذي يحقق تمثيلاً عادلاً لكل المواطنين في البلاد وفقاً للدستور والميثاق الوطني .






New Page 1