Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



وفد من مؤسسات الامام الصدر زار مجموعة يا صور


:: 2013-04-26 [02:21]::
زار وفد من مؤسسات الامام الصدر في صور برئاسة المدير العام للمؤسسات السيد نجاد شرف الدين مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في سنتر مارين حيث كان في استقبالهم رئيس المجموعة الاستاذ هيثم شعبان وعدد من اعضاء الهيئة الادارية.
وتحدث السيد شرف الدين مباركاً لمجموعة يا صور افتتاح مقرها الجديد متمنياً لها مزيداً من النجاح والتقدم وناقلاً تحيات رئيسة المؤسسات السيدة رباب الصدر.
ونوه السيد شرف الدين بعمل مجموعة يا صور ولاسيما موقعها الالكتروني وبافكارها المتجددة دائماً وانتشارها الواسع مؤكداً ان مؤسسات الامام الصدر تعتز بعمل هذه المجموعة المتألقة.
كما تحدث السيد نجاد شرف الدين عن نشاطات مؤسسات الصدر وجديدها واستعداداتها للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها بإحتفال يرعاه فخامة رئيس الجمهورية ويقام في بيروت في موعد يحدد لاحقاً.
ورد الاستاذ هيثم شعبان مرحباً بالوفد الزائر ومؤكداً ان مؤسسات الامام الصدر هي وسام عز وفخر على صدر كل جنوبي وكل لبناني، وان ما قدمته المؤسسات في مختلف الحقول الانسانية والاجتماعية والخيرية والتعليمية والثقافية بوحي من فكر الامام القائد السيد موسى الصدر، كان وسيبقى منارة خير واشعاع حضاري تضيئ بنورها في كل ارجاء الوطن.
واطلع شعبان الوفد على توجهات المجموعة في الاشهر المقبلة من خلال سعيها لتطبيق عدد من الافكار الجديدة وواضعاً امكانات المجموعة المتواضعة ولاسيما في المجال الاعلامي في خدمة الرسالة السامية التي تؤديها مؤسسات الامام الصدر.
ختاماً قدم السيد شرف الدين هدية لمجموعة يا صور من المشغولات اليدوية لطالبات المؤسسات ورد شعبان شاكراً ومتمنياً للمؤسسات دوام التألق والعطاء.












New Page 1