Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



نشاط رياضي للجامعة اللبنانية في صور


الحسن الحامد :: 2013-04-29 [03:21]::

نظمت ادارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية نشاطاً رياضياً في مدينة صور برعاية وحضور رئيس اتحاد بلديات صور السيد عبد المحسن الحسيني، حيث انطلق هذا النشاط بلقاء في مبنى كلية العلوم في الجامعة اللبنانية – شعبة صور حضره الى صاحب الرعاية كل من مدير كلية العلوم شعبة صور الدكتور حسان عباس ورئيس دائرة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية الاستاذ نديم زين الدين ومسؤول النشاط الرياضي في شعبة صور الدكتور صلاح الفران والمسؤول الرياضي في الفرع الخامس – صيدا الاستاذ عدنان البلولي.
والقى الدكتور حسان عباس كلمة اكد فيها على اهمية النشاطات الرياضية لدعم وتعزيز المحبة والتعاون بين شباب وطلاب الجامعة اللبنانية .
وتحدث رئيس اتحاد بلديات صور عبد المحسن الحسيني عن اهمية الجامعة اللبنانية في مدينة صور وعلى ضرورة فتح فروع جديدة في صور ومستويات اعلى في الاختصاصات الموجودة واكد على الدعم المستمر والدائم لتطوير وتحسين الجامعة اللبنانية في مدينة صور.
كما تحدث الدكتور محمد دبوق مدير كلية العلوم الفرع الاول الذي دعا الى تحويل الشعبة في صور الى فرع كون المنطقة بحاجة الى مثل هذا الاختصاص.
بعد ذلك اقيمت مباراة بين طلاب العلوم في صور وطلاب الاداب في صيدا انتهت الى التعادل 4-4 وفي مباراة ثانية فاز اساتذة الفرع الاول على اساتذة شعبة صور بنتيجة 9-1.








































































New Page 1