Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



رئيس وموظفو الضمان الاجتماعي زاروا مجموعة " يا صور"


:: 2013-05-03 [02:05]::
زار رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صور الحاج حسن عكنان على رأس وفد كبير من موظفي المركز مقر مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية في سنتر مارين حيث كان في استقبالهم رئيس المجموعة هيثم شعبان والاداريين ملاك اسماعيل ومعن حلاوي وعلي كردي وخالد شعبان.
الزيارة تأتي في اطار تقديم التهنئة لمجموعة يا صور بإفتتاح مقرها الجديد بعد توسيعه، وقد تحدث الحاج حسن عكنان مشيداً بعمل مجموعة يا صور على الصعيدين الاعلامي والاجتماعي مبدياً الاعتزاز بموقع يا صور الالكتروني صاحب التجربة الرائدة على مستوى الوطن والذي يتمتع بإنتشار واسع ومصداقية كبيرة.
وتحدث الحاج حسن عكنان عن تجربته في ادارة الضمان الاجتماعي في صور والاسلوب الذي اعتمده لضبط العمل ووقف الهدر وزيادة الانتاجية الامر الذي استحق تنويهات وتكريمات عديدة.
وتحدث الاستاذ هيثم شعبان شاكراً الزيارة والتقدير الكبير ولاسيما ان الحاج عكنان حضر برفقة جميع موظفي المركز وهذا يحمل في طياته دلالات كبيرة وتقديراً ما بعده تقدير.
واشاد شعبان بعمل الحاج حسن عكنان في ادارة مركز ضمان صور الذي شهد في عهده قفزة نوعية يشهد لها الجميع، كما تحدث عن عمل مجموعة يا صور في المرحلة المقبلة والرؤية التي تعتمدها ادارة المجموعة لتطوير العمل وزيادة نسبة الانتشار الاعلامي.











New Page 1