Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



المفتي عبدالله: العدوان على سوريا حافز لكل العرب


:: 2013-05-07 [01:46]::
رأى مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله أن الاعتداء على سيادة الجمهورية العربية السورية واستهداف الطيران الإسرائيلي المعادي لأهداف عسكرية كانت أم مدنية ، يؤكد للمجتمع الدولي وبالخصوص للمجتمع العربي عدوانية إسرائيل وعدم احترامها لكل المواثيق والأعراف الدولية وانتهاكها لحرمات الدول وهذا ما حصل فعلاً في سورية وحصل قبلها في السودان ومصر ولبنان ويحصل في كل يوم في فلسطين وغزة.
واعتبر المفتي عبد الله الذي كان يتحدث في صور في دار الإفتاء الجعفري أن (إسرائيل) أعلنت الحرب المفتوحة على العرب وأنها مشروع حربي وليس فيها أي قناة تؤدي إلى السلام مع العرب، ويجب أن تكون هذه الحادثة حافزاً لكل العرب وبالخصوص المعارضة السورية والمحاولة مع الوسطاء الدوليين لتعزيز روح المصالحة العربية ــ العربية، لأن الانقسام العربي يشجع لا بل أغرى ( إسرائيل) على استهداف سورية وتحدي كل القيم الإنسانية.
ومن هنا نؤكد مجدداً قول سماحة الإمام القائد السيد موسى الصدر ( أن إسرائيل شر مطلق)، ولا يمكن تكوين نقطة التقاء معها لأنها تحمل أفكاراً عدوانية شرسة.
واعتبر أيضاً أن العمل الشنيع الذي قام به التكفيريون أبناء الإرهاب في حفر ونبش قبر الصحابي الجليل حجر بن عدي الكندي إنما هو دليل على الميلشيات المدسوسة بالإسلام والتي ترتدي الدين لتنفيذ مصالحها الضيقة الأنانية والذاتية.


New Page 1