Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



الجبهة الشعبية : مصممون على الاستمرار بخيار المقاومة حتى تحقيق النصر


:: 2013-05-07 [01:47]::
أكد عضو اللجنة المركزية العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في لبنان سمير لوباني تصميم الجبهة على مواصلة طريق المقاومة بكل أشكالها حتى دحر الاحتلال عن الأراضي الفلسطينية .
وجاء كلام لوباني خلال مهرجان الإنطلاقة ال 48 للجبهة الشعبية- القيادة العامة في مخيم برج الشمالي، شرق مدينة صور .
وندد لوباني في كلمته بالتصريحات التي أدلى بها وزير خارجية قطرالتي أبدى فيها استعداد الجامعة العربية لتبادل الأراضي بين السلطة الفلسطينية ودولة الاحتلال، مشدداً أن تلك التصريحات لا تمثل الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة، وان الحقوق الوطنية الفلسطينية حقوق مقدسة وغير مسموح لأحد المس بها .
كما دعا إلى مراجعة سياسية شاملة لمسيرة النضال الوطني الفلسطيني تعيد الاعتبار للقضية الفلسطينية بإعتبارها القضية المركزية للأمة من خلال التمسك بخيار شعبنا في الوحدة والصمود والمقاومة التي تشكل الركائز الأساسية لتحقيق الانتصار .
وطالب لوباني الأنروا والدولة اللبنانية والقيادة الفلسطينية بتحمل مسؤولياتها تجاه ما يعانيه أبناء شعبنا اللاجئين من سوريا نتيجة الأحداث الدامية، مشدداً على ضرورة تأمين احتياجاتهم الإنسانية الأساسية من مأوى وغذاء ورعاية صحية وتربوية في ظل ما يعيشونه من ظروف إنسانية واجتماعية لا تطاق .
وختم بتوجيه التحية لشعبنا في كافة أماكن تواجده وإلى الشهداء منارة الحرية وللأسرى الذين يصنعون بصمودهم وإرادتهم مجد الشعب والقضية .


New Page 1