Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com



تأبين المناضلة هدى فارس في مخيم البص


طارق حرب :: 2013-05-07 [01:57]::

أقامت حركة فتح مهرجاناً تأبينياً للمناضلة هدى فارس في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني في مخيم البص. شارك في التابين حشود فلسطينية من مخيم البص ومخيمات صور تقدمهم قيادة حركة فتح في لبنان ومنطقة صور، وممثلو الفصائل الفلسطينية، وفعاليات فلسطينية ولبنانية.
وبعد تقديم من مسؤول اعلام حركة فتح في صور محمد بقاعي القى امام مسجد البص الشيخ حسين قاسم موعظة من وحي المناسبة.
والقى كلمة حركة فتح القاها عضو قيادة اقليم حركة فتح في لبنان اللواء محمد زيداني جاء فيها :"من أين ابدأ الحديث عن وردة المخيم وعروسه. من اين أبدأ الحديث عن المناضلة التي تجاوزت شخصها وذاتها.. وارتسمت جزأ نظيفا في نسيج حركة التاريخ فتح .. مكسوه باصالة شعبها الصابر ،أبكرت لكنها ما ادركت انها ستترك في القلوب غصه .. وفي النفوس حسره . كانت تجوب المخيم صباح مساء وحين تراها تشعر انها تودع الركن العزيز عليها والحقيقه ليست كذلك .. وقول الحق فيها انها الابتسامة المتنقله بين الفقراء والمحتاجين لتمسح دمعة محتاج".
واكد زيداني انه " على المبشرين أو الساعين أو الراعين لانفصال الوطن وتجزئته إلى كيانات... أو لتغيير قد يطرأ ليغير أو يمسّ الثوابت والمحرّمات، أن يحذروا غضب شعب الجبارين غضب الشعب الذي يخلعُ من عقله كل ساعٍ وكل داعٍ للإنقسام ... وكل متجاوزٍ للخطوط الحُمر." وادان "حالة البطش المتنقلة لألة الحرب الصهيونية ... واخرها التدخل على خط الأزمة السورية بهدف شل القدرات للجميع وجعل هذا الجميع لا ينطق الا اللغة العبرية" .













New Page 1